العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

تجديد حبس عامل متهم بتزوير تأشيرة إقامة لعامل آخر

جددت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي اسامة الشاذلي، وعضوية القاضيين وائل إبراهيم وصابر محمد جمعة، وأمانة سر أحمد السليمان، حبس بنغالي متهم بتزوير تأشيرة إقامة لعامل على كفالة بحريني دون علمه، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ويواجة المتهم تهمة تزوير محرر رسمي وهو استمارة طلب الحصول على تأشيرة الإقامة الخاصة بالإدارة العامة للجوازات، وذلك بأن وضع عليها إمضاء مزورا، وكذلك تهمة استعمال محرر رسمي مزور مع علمه بتزويره.

وتشير تفاصيل القضية بورود بلاغ من المجني عليه لمركز الشرطة، حيث أفاد بأنه قد وصلته رسالة على هاتفه تفيد بأنه تم إنهاء معاملته الخاصة بتأشيرة جلب عامل على كفالته دون علمه، فتم إجراء تحريات ودلت على أن المتهم «بنغالي الجنسية» هو من تقدم بطلب التأشيرة واستلمها، فتم القبض عليه.

وفي التحقيقات أنكر المتهم قائلا إن صديق كفيله اتصل به وأبلغه بأنه يريد عاملا بنغاليا للعمل لديه في المنزل، فجلب له أوراق عامل وهي نسخة من جواز سفر والأوراق الطبية الخاصة بالعامل والصادرة من بنغلاديش، وبعد يومين سلمه صديق كفيله أوراق التأشيرة موقعة من الكفيل وقدمها للجوازات، لكنه تفاجأ بالشرطة تقبض عليه.

العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً