العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

المُحرق «يُجازف» بالتعاقد مع الهولندي نيلسون دون تجربة فنية

بسبب الارتباط بتقديم قائمة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

غريغوري لدى توقيعه لنادي المحرق رسمياً
غريغوري لدى توقيعه لنادي المحرق رسمياً

تعاقد نادي المحرق رسمياً مع اللاعب الهولندي «من أصول سورينام» غريغوري نيلسون لتمثيل الفريق الأول الكروي، ويبلغ اللاعب من العمر 29 عاماً ويلعب في الوسط الأيمن وكذلك الهجوم، وسبق له تمثيل منتخب هولندا تحت 19 عاماً قبل أكثر من 10 سنوات.

وجرت مراسم التوقيع بحضور عضوي مجلس الإدارة عبدالرحمن جمعة «رئيس جهاز كرة القدم» وحسن الزياني، ليكون بذلك الهولندي المحترف الرابع في صفوف الفريق الأحمر بعد فيليبينهو الباقي من الموسم الماضي والكونغولي دوريس سالمو والسوري أحمد ديب الذي تم التوقيع معه قبل 3 أيام، ومن المؤمل أن يكون هذا الرباعي جميعه متواجداً في لقاء اليوم أمام البديع الساعة 4:40 عصراً على ملعب مدينة خليفة الرياضية في الجولة السابعة لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويأتي تعاقد المحرق مع هذا اللاعب بناءً على سيرته الذاتية وما تمت مشاهدته عبر «الفيديو»، ومن دون تجربة فنية، وبالتالي يأتي ذلك بمثابة «المجازفة»، نظراً للارتباط بتقديم قائمة المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمس (الخميس)، علماً بأن الموعد النهائي غداً، ولكن بما أنه في فترة الإجازة فتم تقديم القائمة أمس.

وفي تصريحه لإعلام النادي الرسمي قال نيلسون إنه سعيد للغاية بارتداء قميص نادي المحرق، مضيفاً «أعرف تماماً أن نادي المحرق هو الأكبر في البحرين بكرة القدم، وهو دائماً ما يُنافس على تحقيق البطولات، وأنا سأسعى لتقديم أفضل ما أملك لهذا الفريق».

العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:10 ص

      تعاقدات أكثر الأندية غير مدروسة وهدر للمال بدون اي فائدة أو مردود يذكر وأكثر اللاعبين الأجانب منتهية الصلاحية وأقل مستوى من اللاعب المحلي( الكل يفضل البضاعة المستوردة على البضاعة المحلية)

اقرأ ايضاً