العدد 5249 - الخميس 19 يناير 2017م الموافق 21 ربيع الثاني 1438هـ

لاعبوا سوسيداد: شبح بيكيه يلاحق حكام الليغا!

أثار لاعب وسط ريال سوسيداد الإسباني آسيير إياراماندي الجدل مجددا حول القرارات التحكيمية في الدوري الإسباني عبر تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب انتهاء مباراة فريقه أمام برشلونة أمس الخميس في ذهاب دور الـ8 بكأس ملك إسبانيا والتي انتهت بهدف نظيف لصالح البلوغرانا.

فعلى غرار الحملة الشرسة التي شنها نجم البلوغرانا جيرارد بيكيه على حكام الليغا غرد إياراماندي قائلا: "مرة أخرى.. نفس الشيء القديم يعاد مرة أخرى"، في إشارة إلى أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي خلال المباراة.

وانضم الإسباني ديفيد زوزوتوزا إلى زميله محتجا على التحكيم وغرد بصورة من المباراة قائلا: "مراقبة مشينة.. ولكن.. كما تعلمون...".

تغريدات لاعبي سوسيداد أثارت حفيظة نجم برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش فعلق قائلا: "أنا لا أعرف ما الذي يشكو إيارا.. هل كان هناك ما يثير الشك في المباراة.. من الأفضل لك ترك الهاتف في جيبك وقتا أطول قليلا".

حين بدا أن السجال عبر تويتر قد انتهى ظهر المدافع الإسباني راؤول نافاس ليدافع عن زميله ضد سخرية راكيتيتش فعلق: "أعتقد أن عليه النظر إلى داخل فريقه، لا أعرف إذا ما كان يمتلك الشجاعة الكافية ليوجه هذا الكلام لزميله الذي يتحدث أكثر من إيارا بكثير".

من الواضح ان نافاس يشير إلى بيكيه الذي أشعلت تصريحاته حول التحكيم الجدل خلال الأسابيع الماضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:58 ص

      الحكم اخطأ كثيرا اللقطه استعجل فيها الحكم لانه كانوا 3 مهاجمين متسللين استعجل كثيرا ولكن لاتنسى هناك بللنتي لبيكيه عندما سدد الكره بتجاه المرمى اصتدمت في يد المدافع لم يحتسبها الحكم وبللنتي لنيمار لم يحتسبه الحكم بلنتيين لم يحتسبهم

اقرأ ايضاً