العدد 5250 - الجمعة 20 يناير 2017م الموافق 22 ربيع الثاني 1438هـ

بيتر جيرمان يتوقع انحصار منافسة بين ستينسون وكابريرا في بطولة أبوظبي للغولف

 توقع مدير بطولة أبوظبي (إتش إس بي سي) للغولف بيتر جيرمان أمس الجمعة أن تنحصر المنافسة في منافسات هذه النسخة الحالية بين هنريك ستينسون ورافائيل كابريرا بيللو، لكنه اشار إلى أنه لن يتفاجأ إذا تمكن لي ويستوود من الانضمام إليهما.

أكد بيتر جيرمان أنه على رغم الصعوبة التي تحدثها مثل هذه التعديلات، لم يتقدم أي لاعب بالبطولة بشكوى احتجاجا عليها، والانطباع جيد جدا في أول يومين.

وقال: "أداء اللاعبين بشكل عام جيد وبشكل خاص هنريك ستينسون الذي قدم أداء متميزا، في اليوم الأول وحقق 8 ضربات تحت المعدل، وحافظ على تواجده في المراكز الأولى باليوم الثاني، لكنني محبط من داستن جونسون وريكي فاولر، إذ أنهما لم يظهرا بالصورة المتوقعة على رغم تحسنهما نسبيا أمس، وأتمنى أن يقدما أداء ممتاز اليوم".

وتابع: "شهدنا إقبالا كبيرا من الجمهور مقارنة بالسنوات الماضية، وخاصة قرية البطولة التي عجت بالعائلات، إذ أضفنا أماكن ضيافة جديدة تقدم مأكولات متنوعة، واللافت للانتباه عدد الأطفال، إذ أن الهدف من هذه البطولة ليس لمحبي الجولف فقط بل لجميع أفراد العائلة، والعدد الذي حضر من الجمهور تعد نسبته ممتازة، والاقبال الكبير يجعلنا نتوجه لزيادة مساحة القرية في 2018".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً