العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

الشقيقان الأميركيان بريان يعتزلان التنس بعد مسيرة حافلة

أعلن الشقيقان الأميركيان بريان اليوم الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2017) اعتزالهما عالم التنس بعد مسيرة حافلة سواء في كأس ديفيز أو بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى.

ولعب بوب ومايك بريان (38 عاما) لنحو 15 عاما لكنهما أعلنا اليوم عبر شبكة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نبأ الاعتزال على هامش مشاركتهما في بطولة أستراليا المفتوحة.

وقالا في بيان لهما "نشعر بالسعادة للعب تحت قيادة مدربين رائعين، باتريك ماكينور وجيم كورير، نشعر بالامتنان حقا لقيادتهما وثقتهما بنا".

وأضاف البيان "نريد أن نعرب عن خالص تقديرنا لزملائنا، مسئولي الاتحاد الأميركي للتنس، وأصدقاءنا وعائلتنا، والجماهير الشغوفة التي وقفت بجانبنا خلال رحلتنا الرائعة".

وسجل الشقيقان بريان أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ منافسات التنس الزوجي في أميركا بإجمالي 24 انتصارا مقابل خمس هزائم، كما فازا بـ16 لقبا خلال تلك المسيرة من بينها ستة ألقاب في بطولات الجراند سلام بجانب دورهما في فوز المنتخب الأميركي ببطولة كأس ديفيز العام 2007 بعد التغلب على روسيا في النهائي، والفوز بالميدالية الذهبية لأولمبياد لندن 2012 والميدالية البرونزية في أولمبياد بكين 2008.

ويشارك الشقيقان بريان حاليا في الدور الثالث من منافسات الزوجي لبطولة أستراليا المفتوحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً