العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

انطلاق فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ "الدراغ والدرفت" الاثنين

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق فعالية جديدة من فعاليات ليالي إبراهيم خليل كانو لـ (الدراغ والدرفت) على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والتي ستقام غدا الاثنين 23 يناير/ كانون الثاني 2017 على مضمار الصخير، إلى جانب الفعالية الأكثر إثارة "تجارب الدراغستر"، حيث ستشهد الفعاليات إثارة ومتابعة كبيرة من عشاق السيارات.

وستتاح الفرصة إلى الراغبين في المشاركة بسياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة المشاركة ضمن "ليالي الدراغ" وذلك على مضمار الربع ميل في حلبة البحرين الدولية بالصخير، حيث ستكون هذه التجربة حقيقية لعشاق السرعة والتسابق.

وفي نفس الوقت ستشهد الحلبة انطلاق فعالية "ليالي الدرفت" والتي ستقام في مواقف السيارات لحلبة البحرين الدولية. وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم الخاصة وذلك من أجل اختبار قدرتهم في السيطرة على المركبة خلال المنعطفات الحادة والحواجز التي ستوضع مع اختبار المهارات لكل مشارك وقدرته على الانزلاق والتحكم بالسيارة.

وتتيح الحلبة للمشاركين بإجراء الاختبارات في واحدة من الفعاليتين المثيرتين أو الاثنتين معاً مساء اليوم، برسوم اشتراك رمزية تبلغ 10 دنانير لكلا البرنامجين فيما تبلغ رسوم الاشتراك لواحدة من الفعاليتين 7 دنانير فقط.

وتقدم حلبة البحرين الدولية على هامش الفعالية فرصة فريدة أمام الحضور، بتخصيص عدد من سيارات” الدراغستر“المعروفة بسرعتها الخارقة وقوتها الحصانية البالغة 1000 حصان للركوب بجانب سائق محترف يقودك في رحلة تنطلق من الصفر وحتى 100 ميل في الساعة خلال ثانية واحدة فقط لتجربة العمر وذلك بمبلغ 40 دينار للشخص الواحد.

وسيكون التسجيل للفعالية في موقع الحدث بدءاً من الساعة الخامسة مساءاً فيما تطلق شارة الإنطلاق عند الساعة السادسة وحتى الحادية عشر قبل منتصف الليل. كما يتعين على المشتركين الخضوع لفحص السلامة إلزامي لسياراتهم قبل أن تطأ إطاراتها أرضية المضمار.

وخصصت الحلبة مدرج بتلكو الرئيسي لمشاهدة جوانب الإثارة كاملة المطل على المضمار الرئيسي للفعالية بتذاكر تبلغ قيمتها دينارين فقط فيما سيتمكن الراكبون ملازمة السائقين في سياراتهم أيضاً لعيش اللحظة وذلك بمبلغ 4 دينار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً