العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

ذوي الاعاقة يقدم يوم تعريفي للمكفوفين من طلبة وطالبات بأنشطته وبرامجه

محمد بن دعيج
محمد بن دعيج

الرفاع – اتحاد رياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

ينظم الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة يوم بعد غدٍ (الثلثاء) عند الساعة الخامسة والنصف مساءً يومي تعريفي خاص للمكفوفين من طلبة وطالبات، حيث تمت دعوة جميع المكفوفين من طلبة وطالبات لتقديم نبذة تعريفية لهم عن الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة وبرامجه وأنشطته المختلفة والألعاب الرياضية تالخاصة بالمكفوفين وذلك حرصاً من الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة بأن يشمل برياضاته جميع الاعاقات.

وإلى جانب ذلك ستسنح للمكفوفين المشاركة بالألعاب الرياضية الخاصة بهم من أجل تجربة هذه الألعاب الرياضية والتعرف عليها ليس فقط بالشكل النظري إلى جانب العملي أيضاً، مما سيتيح لهم الفرصة للتعرف عليها أكثر وجذبهم إليها أيضاً.

ويهدف الاتحاد البحريني لرياضة المكفوفين لضم أكبر عدد من معاقي هذا النوع من الاعاقة (المكفوفين) من خلال هذا البرنامج التعريفي خصوصاً أن مجلس ادارة الاتحاد وعلى رأسه رئيس مجلس الادارة بأن يشمل برياضاته جميع الاعاقات.

وتأتي هذه المبادرة من قبل مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة بما يتماشى وسياسات وتوجهات المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية، ومن اجل ضم أكبر عدد من مختلف الاعاقات من خلال الألعاب الرياضية التي يضمها الاتحاد ويشرف عليها، ويولي مجلس الادارة اهتمام كبير بهذا الجانب إلى جانب تطوير مختلف منتخباته وفرقه الوطنية في جميع الرياضات.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً