العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... الزوراء يهزم زاخو برباعية ويعود لمطاردة المتصدر بالدوري العراقي

 عاد الزوراء ليواصل مطاردة المتصدر بعد ان هزم ضيفه زاخو 4-1 اليوم الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2017) ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من بطولة العراق لكرة القدم.

على استاد الشعب الدولي افتتح حاتم زيدان التسجيل لفريقه زاخو في الدقيقة (10) عندما سدد كرة قوية من مسافة بعيدة اهتزت بها شباك الحارس محمد كاصد لأول مرة منذ ثماني مباريات حافظ على نظافتها.

وفي الدقيقة (27) نجح الدولي علاء عبد الزهرة في إدراك التعادل للزوراء عندما تلقى كرة عرضية عالية من السوري نديم صباغ اسكنها براسه في شباك حارس زاخو دورفان مهدي.

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة وبنفس الطريقة اضاف عبدالزهرة الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني تلقى مرمى زاخو هدفين اضافيين عن طريق علاء مهاوي (60) وأمجد كلف(71) والاخير يسجل اول مرة مع فريقه الجديد والقادم اليه من الشرطة.

وبهذا الفوز رفع الزوراء رصيده الى (35 نقطة) خلف متصدر الترتيب النفط بفارق نقطة واحدة، وتوقف رصيد زاخو عند (8 نقاط)في قعر القائمة.

وصعد نفط الوسط الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه على ضيفه البحري بهدفي صالح سدير(12) وفرحان شكور (70) مقابل هدف احمد قاسم (77) رافعا رصيده الى (34 نقطة).

واستعاد الطلبة توازنه سريعا وتغلب على الكهرباء 2-صفر.

سجل كرار علي (15 من ركلة جزاء) وابو كونيا (61) الهدفين ليصبح رصيد الطلبة (33 نقطة) في المركز الرابع مؤقتا وتوقف رصيد الكهرباء عند (17 نقطة) في المركز الرابع عشر.

وعزز النجف مركزه الثامن بفوزه على ضيفه الحسين بهدف امير صباح(17) رافعا رصيده الى (27 نقطة) وتجمد رصيد منافسه عند (12 نقطة) في المركز الخامس عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا