العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

رئيس شركة الوحدة الإماراتي يعتذر عن هجومه على التحكيم

 قدم رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي أحمد الرميثي اعتذارا للتحكيم عقب هجوم شديد شنه على حكم لقاء الوحدة والجزيرة في الدوري المحلي يوم الخميس الماضي.

وكان الرميثي قد هاجم حكم اللقاء يعقوب الحمادي عقب طرد ثلاثة لاعبين من الوحدة، وخسارة الفريق 1/ 5.

وقال في تغريد نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر): "حكم المباراة لا قانون ولا روح القانون ولا ذمة ولا ضمير ولا أخلاق" وهي التغريدة التي أثارت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي الإماراتي، كونه أقوى تعليق من مسؤول عن ناد، تجاه تحكيم كرة القدم.

ولاقت التغريدة تعليقات عدة من المهتمين بالشأن الرياضي، وقال البعض أن الرميثي سوف يدفع ثمن هجومه غاليا، بينما أعلن مسؤولون في لجنة الحكام باتحاد الكرة الإماراتي، أن اللجنة سوف تتقدم بشكوى ضد رئيس شركة الوحدة على خلفية هجومه.

وأعتذر الرميثي، اليوم الأحد، بتغريده جديدة، قال فيها: "بشأن تغريدتي التي صاحبها جدل واسع أود أولا أن أتقدم باعتذاري للحكم يعقوب الحمادي لما تضمنته التغريدة من كلمات لم يكن هدفي الإساءة لشخصه".

وتابع: "هذا الاعتذار... يأتي لتصحيح وضع لم أتعود عليه إذ أكن للجميع الاحترام، والتقدير داخل المنظومة الرياضية وخارجها، وعلى قيم أهل هذه البلاد".

وأضاف "إن اعتذاري هذا لا يلغي بأي حال اعتراضي، وتحفظي على طريقة إدارة الحكم للمباراة، وما سببته قرارته في إجحاف واضح للفريق لا أود ذكرها في هذا السياق".

وأكمل: "للجنة الحكام أو غيرها من لجان الاتحاد القيام بما تنصه عليه اللوائح الداخلية للاتحاد".

واختتم رئيس شركة الوحدة: "أخيرا، أوضح أنني ومجلس إدارة الشركة سنظل ندافع عن حقوق النادي طالما متواجدين في مراكزنا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً