العدد 5251 - السبت 21 يناير 2017م الموافق 23 ربيع الثاني 1438هـ

بالفيديو... برشلونة يخسر جهود بوسكيتس

 تعرض برشلونة لضربة قاسية بإصابة لاعب وسطه الدولي سيرجيو بوسكيتس بعد دقائق معدودة على انطلاق مباراته مع ضيفه ايبار اليوم الأحد (22 يناير/ كانون الثاني 2017) في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

واصيب بوسكيتس في كاحله الايمن بعد التحام بالأرجنتيني غونزالو ايسكالانتي، ما اضطر مدربه لويس انريكي الى اخراجه في الدقيقة العاشرة واستبداله بدينيس سواريز الذي وضع النادي الكاتالوني في المقدمة (32).

وهذا الهدف الاول لدينيس سواريز (23 عاما) بقميص برشلونة الذي عاد اليه الصيف الماضي بعد ان دافع عن ألوان اشبيلية (معارا) وفياريال في الموسمين السابقين.

وتشكل اصابة بوسكيتس ضربة لبرشلونة في ظل الجدول المزدحم، لاسيما في حال حافظ فريق انريكي على الافضلية التي عاد منها الخميس من ملعب ريال سوسييداد (1-صفر) في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس التي يحمل لقبها.

ويستضيف برشلونة لقاء الاياب الخميس المقبل على ملعبه "كامب نو"، املا في مواصلة المنافسة على كافة الجبهات وأبرزها على الاطلاق مسابقة دوري ابطال اوروبا إذ سيتواجه مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور الثاني (الذهاب في 14 فبراير/ شباط خارج ملعبه والاياب في 8 مارس/ آذار).

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق 5 نقاط عن غريمه ريال مدريد المتصدر، وسيقلصه الى نقطتين في حال فوزه بمباراة الاحد على ايبار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا