العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

مقاتل BRAVE بوديغزديم يخطف جائزة أفضل حركة استسلام للعام 2016

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

استطاع اتحاد القتال الشجاع "BRAVE" خلال عام واحد فقط من الانطلاقة أن يجذب الأنظار من مختلف انظار العالم وينال احترام الكثير من الجماهير المحبة لرياضة فنون القتال المختلطة.

وهذا ما عكسه حصول مقاتل الاتحاد إلياس بوديغزديم على جائزة أفضل حركة استسلاميه ضمن جوائز "أرابس إم إم ايه" للعام 2016، وذلك بعد ترشيح 10 حركات استسلاميه شهدتها بطولات إقليمية مختلفة، وقد حصلت الحركة الاستسلامي لبوديغزديم على نسبة 61 في المئة من مجموع الاصوات.

وقد جاءت الحركة الاستسلامي لبوديغزديم ضد منافسه واليل واتسون في النسخة الثانية من بطولة BRAVE بعد مرور أقل من دقيقتين على الجولة الثانية. وساهمت في رفع انتصاراته إلى 13 مقابل 4 هزائم فقط.

وقال في هذا السياق الرئيس التنفيذي لاتحاد القتال الشجاع BRAVE محمد شاهد: "إن إلياس يعتبر واحد من أبرز المواهب التي قمنا بضمها إلى BRAVE، و نحن فخورون للغاية لهذا الإنجاز الذي حققه.

وجاءت في المركز الثاني أيضاً حركة استسلاميه شهدتها بطولة BRAVE، والتي طبقها عبدالكريم السيلوادي ضد منافسه رامي عزيز، مما يدل على حجم العمل الذي يقوم بها المقاتلون والقائمون على بطولة BRAVE لحصد العديد من الانجازات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً