العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

أرتورو فيدال يغيب ثلاثة أسابيع عن الملاعب للإصابة

سيضطر نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى الاستغناء عن مجهودات اللاعب التشيلي أرتورو فيدال مع انطلاق الدور الثاني من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، بسبب المتاعب البدنية، التي يعاني منها اللاعب، والتي ستحرمه من المشاركة في المباريات لفترة تمتد بين أسبوعين وثلاثة أسابيع على الأقل، حسبما كشف اللاعب نفسه اليوم الاثنين في تصريحات صحفية.

وقال فيدال في تصريحات لصحيفة "تي زد" الألمانية: "أشعر أنني لست على ما يرام، أعاني من ألام قوية في الضلوع، الآن على أن أتوقف لأنني غير قادر على اللعب بهذا الشكل، لن أتدرب لمدة أسبوع ويتعين على حاليا أن أخلد للراحة، لأسبوعين أو ثلاثة".

وغادر فيدال ملعب المباراة، التي فاز فيها النادي البافاري 2-1 على منافسه فرايبورغ يوم الجمعة الماضي، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني لذلك اللقاء.

وحاز اللاعب التشيلي على ثقة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الدور الأول من بطولة الدوري الألماني، كما كان ضمن التشكيلة الأساسية للفريق مع انطلاق الجولة الثانية.

ويراهن فيدال على التعافي مبكرا من إصابته بدون اللجوء إلى المخاطرة في هذا الصدد، استعدادا لمباريات فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف فيدال قائلا: "بهذه الطريقة فقط يمكنني التعافي بشكل كامل، وسنرى كيف سأكون قبل مباريات دور الستة عشر من دوري الأبطال".

ويواجه الفريق البافاري نظيره أرسنال الإنجليزي في 15 فبراير/ شباط المقبل في البطولة الأوروبية، فيما يخوض قبل ذلك مباريات من العيار الثقيل في الـ "بوندسليغا" أمام فيردر بريمن وشالكه وانغلوشتاد.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى مباراته المنتظرة أمام فولفسبورغ في بطولة كأس ألمانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً