العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

مصر تفقد الظهير الايسر عبد الشافي ضد غانا

سيفقد منتخب مصر الظهير الأيسر محمد عبدالشافي في مباراته الأخيرة بدور المجموعات في كأس الأمم الافريقية لكرة القدم ضد غانا بعد غد الأربعاء بسبب الإصابة.

وأصيب عبد الشافي بالتواء في الكاحل خلال فوز مصر 1-صفر على أوغندا يوم السبت وعلى رغم أنه أكمل المباراة لنهايتها قال إيهاب لهيطة مدير الفريق للصحفيين اليوم الاثنين (23 يناير/ كانون الثاني 2017) إن لاعب الأهلي السعودي لن يشارك أمام غانا "خوفا من تفاقم الإصابة".

وفقد المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر بالفعل حارسه الأساسي أحمد الشناوي الذي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية بعد 20 دقيقة من المباراة الافتتاحية ضد مالي الأسبوع الماضي وعاد إلى مصر لاستكمال علاجه.

وأعطت إصابة الشناوي الفرصة للحارس المخضرم عصام الحضري (44 عاما) للعب ضد مالي ليصبح أكبر لاعب على الإطلاق يشارك في النهائيات ثم بدأ أساسيا أمام أوغندا ليعادل الرقم القياسي لأعلى حراس المرمى مشاركة في مباريات بالبطولة.

ومن المنتظر أن يشارك كريم حافظ لاعب ريسنج لانس - الذي لم يخض أي مباراة دولية رسمية من قبل - بدلا من عبد الشافي المصاب.

وسيضمن التعادل لمصر البطلة ثماني مرات التأهل لدور الثمانية. وحجزت غانا مكانا بالفعل في أدوار خروج المهزوم بعد فوزها 1-صفر على مالي يوم السبت لترفع رصيدها إلى ست نقاط من مباراتين بفارق نقطتين عن مصر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:45 ص

      ,,,

      المنتخب الغاني سيلقن هذا المنتخب الفرعوني وسيعطيه درس لن ينساه بإذن الله.

اقرأ ايضاً