العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

اتحاد ألعاب القوى يعتمد تشكيل لجنتي المسابقات والحكام

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتمد الاتحاد البحريني لألعاب القوى تشكيل لجنتي المسابقات والحكام برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد علي محمد.

وتضم لجنة المسابقات كلا من بدر ناصر محمد، أحمد حمادة، محمد رشيد، مشعل الذوادي، محمد فرحان، سالم مسعود، سالم ناصر، فاتن عبدالنبي، عماد راتب، محمود سند، فيما تضم لجنة الحكام كلا من علي ياسين، جديع عطا الله، مكي جعفر أحمد، ابتسام حبيب.

وأكد رئيس لجنة المسابقات والحكام محمد علي أن اختيار الأعضاء جاء بناء على ما يتمتعون به من سمعة وكفاءة عالية كلا في اختصاصه، معربا عن ثقته الكبيرة في قدرة الأعضاء على الارتقاء بعمل لجنة الحكام والمسابقات بما يتواكب مع تطلعات الأندية الأعضاء وأسرة ألعاب القوى، مشيراً إلى أهمية الدور الذي تضطلع به اللجنتين باعتبارهما أحد أهم اللجان العاملة في الاتحاد لما تقومان به من دور واضح في تنظيم المسابقات المحلية وتنظيم عمل الحكام.

إلى ذلك، كشف محمد علي عن روزنامة المسابقات المحلية للموسم الرياضي الحالي 2016-2017 إذ ستبدأ المنافسات ببطولة اختراق الضاحية لفئة الأشبال والشباب يوم السبت المقبل بينما ستقام بطولة اختراق الضاحية لفئة العموم والناشئين يوم السبت 11 فبراير/ شباط المقبل.

وأضاف بأن بطولة الميدان والمضمار لفئة الأشبال والشباب ستقام يومي الجمعة والسبت 3 و4 مارس/ آذار المقبل، بينما ستقام بطولة الميدان والمضمار لفئتي العموم والناشئين يومي الجمعة والسبت 10 و11 مارس وذلك على ستاد البحرين الوطني.

وأكد بأن لجنة الحكام والمسابقات باتت على أهبة الاستعداد لانطلاق المسابقات للموسم الرياضي الجاري بالتنسيق والتواصل مع الأندية المحلية الأعضاء، حيث تم إنهاء كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق المسابقات بما يكفل إخراجها بأفضل صورة ممكنة في ظل تعاون الجميع، مؤكداً حرص الاتحاد في تهيئة كافة السبل المثالية لإقامة المنافسات في ظروف مناسبة من جميع النواحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً