العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

فرع "البحرين الوطني" بشارع الإستقلال يقدم خدماته لذوي الاحتياجات الخاصة

جان كريستوف دوران
جان كريستوف دوران

أعلن بنك البحرين الوطني أن فرع شارع الإستقلال الكائن بمنطقة سند قد تم تجهيزه وإعداده خصيصاً لخدمة زبائن البنك من ذوي الإحتياجات الخاصة، يذكر أن  البنك كان ولايزال في طليعة الدافعين لعجلة التقدم والإزدهار بمملكة البحرين منذ تأسيسه ومزاولته لأعماله. ويعد السعي لخدمة فئات المجتمع ذات الإحتياجات الخاصة والتي تعاني من إعاقات بدنية من المرتكزات الأساسية للبنك.

وتم تجهيز فرع البنك في شارع الإستقلال بجهاز صراف آلي مصمم بشكل خاص ليلبي إحتياجات المكفوفين. ولتيسير عملية وصولهم للجهاز، تم وضعه في مستوى متدني يسهل الوصول إليه من قبلهم. هذا، ويولي الفرع الأولوية للزبائن من ذوي الإحتياجات الخاصة كما ويوفر لهم خدمات خاصة تفي بمتطلباتهم لضمان جعل تعاملهم المصرفي بالفرع أكثر راحة ويسر.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني، جان كريستوف دوران، قائلاً: "سنظل ملتزمين بمساعينا في جعل الخدمات المصرفية أكثر شمولية بحيث يستفيد منها مختلف فئات وقطاعات المجتمع بما في ذلك فئة ذوي الإحتياجات الخاصة. وإن فرع شارع الاستقلال قد تم تصميمه بشكل خاص لضمان قيام هذه الفئة بالمعاملات المصرفية بكل سهولة وأمان. كما ونسعى لتوفير بيئة تذلل من الصعوبات التي تواجه ذوي الإحتياجات الخاصة والمكفوفين وذلك لضمان إجرائهم للمعاملات المصرفية بكل أريحية إلى جانب زبائن البنك الآخرين. وسنستمر في بذل جهودنا لتحسين الخدمات المقدمة في المستقبل القريب، كما وسنستمر في توجهنا نحو إدماج وتكامل الأعمال المصرفية للزبائن، ونشعر بالفخر للمضي قدماً نحو تحقيق هذا الهدف".

ويقدم فرع شارع الإستقلال خدماته لزبائن البنك خلال أيام الإسبوع من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً،  ومن الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 6:00 مساءاً أيام الأحد والثلاثاء والخميس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً