العدد 5252 - الأحد 22 يناير 2017م الموافق 24 ربيع الثاني 1438هـ

"يوسف خليل المؤيد" تفتتح المعرض الجديد لسيارات "رينو"

افتتحت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده الوكيل الحصري لسيارات رينو في مملكة البحرين، أحدث و أرقى صالة عرض لسيارات رينو في البحرين.

وافتتاح صالة العرض الجديدة في سترة في 21 يناير/ كانون الثاني 2017، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، فاروق المؤيد، والسفير الفرنسي لدى مملكة البحرين، برنارد رينو- فابر، والمدير التنفيذي لرينو الشرق الأوسط، مروان هيدموس، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة بشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، وعائلة المؤيد، علاوة على لفيف من رجال الإعلام والزبائن.

وبافتتاحها هذا الصرح التجاري العصري فإن شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تهدف إلى تغيير نمطية تجربة سيارات رينو لدى زبائنها الكرام، وبالتالي تبنّي مفهوم جديد لهوية السيارات الجديدة من خلال إرساء مفهوم جديد لطبيعة الفضاء البصري داخل المعرض بما يتواءم مع المعايير والمواصفات العالمية التي تعتمدها رينو.

يُشار إلى أن المعرض الجديد يركز على إبراز هوية العلامة التجارية رينو، كما يمنح الزبائن تجربة لا سابقة لها. فمنذ الوهلة الأولى لدخوله المعرض، وتفقّد جميع أرجاء صالة العرض فإن الزائر سيستمتع بالعديد من المميزات الجديدة التي تقدمها رينو.  وتعليقًا على افتتاح المعرض الجديد صرحة المدير التنفيذي لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، منى المؤيد: "نحن فخورون جدًا بتحقيق هذا الإنجاز الضخم. لقد عمل فريقنا بجد لجعل هذا اليوم ممكنا. ويشرفنا حضور هؤلاء الضيوف الكرام، وجميع زبائننا الكرام. ونأمل مواصلة الابتكار، وخلق تجربة ممتعة ومتميزة لكل منْ يعبر أبواب رينو من زائرينا الكرام".

يُذكر أن رينو تشكل راعيًا رئيسيًا للأسبوع الفرنسي الذي أقيم في الفترة الممتدة من 18 إلى 23 يناير الجاري، لذا حرصت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده على افتتاح معرضها الجديد ليواكب الاحتفالات بالأسبوع الفرنسي في الحادي والعشرين من الجاري.

وفي معرض تعليقه على هذا الصرح المعماري الرائع، صرح المدير التنفيذي لرينو الشرق الأوسط، مروان هيدموس، قائلا: "إن رينو كعلامة تجارية تشهد نموًا متزايدًا يوما بعد يوم بفضل شركاء رواد مثل شركة يوسف خليل المؤيد، الذين وظفوا استثمارات كبيرة للحفاظ على وتيرة توسعنا الهائل في منطقة الخليج. كما أننا حققنا نموًا بنسبة 7 في المئة في TIV وانخفاض بمعدل 21 في المئة العام 2016. هذا، وتبلغ حصتنا الحالية من السوق 3,6 في المئة وهذا يشكل زيادة 1,2 نقطة مقارنة بالعام 2016. لقد حققنا أفضل نسبة سوقية من أيّ وقت مضى في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر. أما بوجود معرض رينو فإننا سنتمكن من تقديم تجربة فريدة من نوعها للزبائن من خلال أحدث معرض من نوعه لما يشتمل عليه من أفكار غير مسبوقة صممت لتستجيب لكافة توقعات وتطلعات الزبائن. وبحلول العام 2017، فإن جميع معارضنا في دول مجلس التعاون الخليجي ستحمل سمات معرض رينو. ونحن على ثقة بأن مثل هذه المرافق الجديدة ستقدم أفضل خدمات الزبائن".

يُذكر أن المعرض مقسم إلى أربعة أركان، وهو ما يجسد مفهوم العزل المناطقي. بمعنى أن هناك: ركن الأخبار، وركن الشغف، وركن Z.E، وركن الرياضة. كل من هذه الأركان مخصص لعرض جوانب مختلفة ومثيرة للاهتمام من رينو. فركن الأخبار مثلا معنيّ بعرض أحدث طراز، أما ركن الشغف فينحصر دوره في عرض أحدث نماذج رينو، فيما يقتصر ركن Z.E. على عرض الموديلات الكهربائية من سيارات رينو، ويُسلط ركن الرياضة الضوء على تشكيلة سيارات رينو الرياضية.

ومن المظاهر الأخرى المثيرة للانتباه في المعرض الجديد: الممر المركزي الذي يضم جدارًا أصفر مع شاشة رقمية يتم عرض المعلومات التي تهم الزائرين الشغوفين برينو، إضافة إلى استراحة تحمل علامة رينو التجارية حيث يمكن للزوار استخدام الألواح الرقمية المتاحة لتصفح مختلف موديلات رينو من خلالها، وتحديد مواصفاتها، وأسعارها، والعروض المتاحة. الأمر الذي يعتبر مستوى جديدًا كليًا للاختيار يتيح للزبائن تجربة فريدة من نوعها في انتقاء السيارة التي تناسب احتياجات كل منهم.

وإن شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده فخورة بتمكنها من تقديم أفضل الخدمات، والمبتكرات إلى زبائنها على الدوام. إن هذه القفزة النوعية على صعيد ما تقدمه شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده من خدمات سيعزز مكانتها في السوق، ويبقيها في طليعة العلامات التجارية للسيارات، والأكثر نجاحًا في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً