العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

الممثل الشخصي لجلالة الملك يحضر حفل ختام فعاليات الأسبوع الفرنسي في البحرين

حضر الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة حفل ختام فعاليات «الأسبوع الفرنسي في مملكة البحرين» والذي أقيم مساء أمس الإثنين (23 يناير/ كانون الثاني 2017) في فندق سوفتيل الزلاق بحضور عدد من السفراء المعتمدين لدى المملكة وكبار المسئولين.

ولدى وصول سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك كان في الاستقبال سفير جمهورية فرنسا لدى المملكة برنارد رينو فابر وعدد من المستقبلين، كما تفضل عدد من كبار المدعوين بالسلام على سموه.

وفي بداية الحفل القى السفير الفرنسي لدى المملكة كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره للممثل الشخصي لجلالة الملك المفدى الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة على رعايته الكريمة لهذه الفعالية التي اقيمت على مدار الاسبوع وابرزت مختلف جوانب التعاون بين البحرين وفرنسا والتي تعزز اواصر العلاقات بين البلدين، مشيدا باهتمام سموه في تعزيز هذه العلاقات، ودعم التعاون بين البلدين الصديقين.

واشار السفير الفرنسي الى ان الاحتفال بالأسبوع الفرنسي في البحرين سلط الضوء على مجالات مختلفة ومنها الثقافة والسياحة والتقنية من خلال تقديم الحفلات والعروض الفرنسية، مؤكدا حرص بلاده على تطوير هذه الانشطة والفعاليات بصورة دورية.

واكد على عمق العلاقات بين البحرين وفرنسا والعمل على تطويرها نحو الافضل.

وبهذه المناسبة، اكد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية الفرنسية في العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، مشيدا بما وصلت اليه العلاقات البحرينية الفرنسية من مستوى متقدم في مختلف المجالات ومنها الاقتصادية والسياحية والثقافية.

وأعرب عن سعادته بإقامة هذه الفعالية المتميزة والتي تأتي من اجل تحقيق الاهداف المرجوة التي نظمت من اجلها والتي من اهمها ابراز ما وصلت اليه علاقات التعاون بين البلدين، وتقديم البرامج والانشطة المختلفة والتي تساهم في ابراز الثقافات بين الشعبين الصديقين من خلال تقديم البرامج المتنوعة والمتميزة ومنها الثقافية والفنية وكذلك تبادل اللقاءات بين الزوار والمشاركين في الاسبوع الفرنسي.

وقد اشتمل الحفل على عرض فيلم يتضمن لأبرز الفعاليات الأسبوع الفرنسي في البحرين وتقديم عدد من الفقرات الغنائية والموسيقية.

وتضمنت فعاليات الاسبوع الفرنسي على زيارات للبحرين قام بها مسؤولون ورجال أعمال فرنسيون، بالإضافة الى تحدث عدد من رجال الاعمال البحرينيين والفرنسيين عن تجربتهم في البلدين الصديقين، وكذلك استعراض تجارب الخريجين البحرينيين من فرنسا، والطلبة الفرنسيين الذين يدرسون في الجامعة الاهلية ضمن إطار برنامج التبادل الطلابي.

حضر حفل ختام الاسبوع الفرنسي البحريني عدد من كبار المسئولين والشخصيات ورؤساء الشركات البحرينية والفرنسية واعضاء السفارة الفرنسية والجالية الفرنسية المقيمة في المملكة والمدعوين.

الممثل الشخصي لجلالة الملك لدى حضوره ختام فعاليات الأسبوع الفرنسي
الممثل الشخصي لجلالة الملك لدى حضوره ختام فعاليات الأسبوع الفرنسي

العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً