العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

"مدينة التنين" تحتفل بالسنة الصينية الجديدة

فيما تقترب احتفالات الصينيين بالسنة الصينية الجديدة، فهذا هو الوقت الذي تضيء فيه الثقافة الصينية تقريباً في جميع أرجاء العالم. وقد تكرست هذه الثقافة على مدى آلاف السنين، ولكنها شهدت تزايد في شعبيتها وذلك بعد معاودة إحيائها مرة أخرى. ولذلك، أًصبح الاحتفال بالسنة الصينية الجديدة بمثابة فرصة للجميع لتسليط الضوء على النجاحات لكل فرد.

ويعتبر إقامة المهرجانات الخاصة للاحتفال بالسنة الجديدة كتقليد يعود أصوله إلى قرون مضت، يتم خلاله الاحتفاء بنهاية التقويم الصيني القمري. وتحمل كل سنة صينية اسم حيوان من حيوانات الأبراج الصينية. والعام 2017 يمثل طائر الديك.

واحتفالاً بهذه المناسبة، ستنظم مدينة التنين فعالية مثيرة، لإعطاء الزبائن فرصة الاستمتاع بتجربة ثقافية فريدة إضافة للحصول على فرصة الفوز بالعديد من الهدايا الرائعة مع مسابقة خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وستنطلق المهرجانات الخاصة لإحياء السنة القمرية الصينية الجديدة في 27 و28 يناير/ كانون الثاني الجاري. وسيتزين المجمع بأكمله بأضواء ساحرة وبراقة في الداخل وكذلك بالخارج، بالتماشي مع روح هذه المناسبة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لشركة Chinamex البحرين، الشركة المشغلة للمدينة، باتريك جينج شوا: "تعتبر السنة الصينية الجديدة من الدعائم الأساسية للثقافة الصينية. أود أن أنتهز هذه الفرصة لدعوة الجميع لمدينة التنين ليشهدوا الاحتفالات والمهرجانات والمسابقات التي سنقيمها بهذه المناسبة".

وأضاف "لقد تم التخطيط جيداً لهذه المناسبة وذلك حتى يحظى البحرينيون والمقيمون بمعرفة ما هو الشعور بالحصول على سنة صينية لا تنسى".

كما وسيتم تشييد واجهة تصوير تمثل سنة الديك حتى يستطيع الزبائن أن يلتقطوا صور شخصية، وذلك لتكون زيارتهم بمثابة ذكرى لا تنىسى. وتود أن ترحب مدينة التنين بالجميع من مملكة البحرين وخارجها للمشاركة بهذه الاحتفالات والحصول على فرصة الفوز بهدايا رائعة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً