العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

"الحكمة للمتقاعدين" تعمل على إصدار بطاقة "سما" لتخفيضات العلاج الصحي

المنامة - جمعية الحكمة للمتقاعدين 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح نائب رئيس جمعية الحكمة للمتقاعدين سعيد عباس السماك بأن رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين - رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة وقَّع أمس الأول اتفاقية مع الرئيس التنفيذي لشركة "سما" لبطاقات التخفيض الصحي أريج الخان، تتمثل في التخفيض الشامل لمجموعة واسعة من المستشفيات والمراكز العلاجية الخاصة في مختلف محافظات مملكة البحرين.

وتشتمل بطاقة "سما" للتخفيضات الصحية على قائمة واسعة من التخفيضات العلاجية للأمراض البسيطة والمستعصية وعلاجات كبار السن والعيون والأشعة والأسنان والتجميل... بما فيها الإقامة والعمليات بالمستشفيات تتراوح بين 50 و 10 في المئة، وبإمكان استفادة أسرة المتقاعد أو المتقاعدة من حاملي بطاقة "سما" من قائمة التخفيضات في مختلف مراكز العلاج للمتقاعدين.

هذا وستحتسب رسوم رمزية للحصول على البطاقة من مقر الجمعية بسند وذلك لزوم الإجراءات الإدارية والتنظيمية. كما ستقوم إدارة شركة "سما"، بالتعاون مع الجمعية، على مراقبة تنفيذ الاتفاقيات المبرمة بين الشركة ومراكز العلاج المختلفة لضمان سلامة التطبيق وتحقيق الاستفادة المرجوة. وأهابت إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين، لجنة الخدمات الاجتماعية بكافة أعضاء الجمعية والمتقاعدين من القطاع العام والخاص والعسكري التقدم بملء استمارات الحصول على بطاقة "سما الحكمة".

                                                                                                                  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً