العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

المقدم الفكاهي ستيفن كولبرت يحيي حفل توزيع جوائز "ايمي"

سيتولى المقدم التلفزيوني الفكاهي ستيفن كولبرت إحياء الدورة التاسعة والستين من حفل توزيع جوائز "إيمي" التلفزيونية الأميركية، بحسب ما أعلن القيمون على هذا الحدث.

وقال جاك ساسمان أحد المسئولين في قناة "سي بي اس" التي تعرض أيضاً برنامج "لايت شوو" الليلي لكولبرت إن "ستيفن هو سيد الحفل بمواهبه الابتكارية المتعددة التي نال بفضلها جوائز عدة".

وسرعان ما وجه المقدم الفكاهي الذي أضحك بأدائه الأميركيين لسنوات في برنامج "ذي كولبرت ريبورت" الذي يقلد فيه مقدم قناة إخبارية لليمين المتطرف، سهامه إلى الناطق الجديد باسم البيت الأبيض.

وهو قال "سنستقطب أكبر جمهور لحفل إيمي، نقطة على السطر، وذلك على صعيد الأشخاص وحول العالم"، في إشارة إلى التعليقات التي أدلى بها يوم السبت الماضي شون سبايسر للصحافة بشأن الجدل بشان عدد الأشخاص الذين شاركوا في حفل تنصيب ترامب أو شاهدوه على الشاشة.

وفي سبتمبر/ أيلول 2015، حل كولبرت محل النجم التلفزيوني ديفيد ليترمان في برنامج "لايت شوو". والعام الماضي، تولى مقدم آخر لبرنامج حواري هو جيمي كيمل إحياء هذا الحفل الكبير للجوائز التلفزيونية الأميركية.

وسيقام حفل توزيع جوائز "إيمي" في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجليس في 17 سبتمبر. ومن المرتقب الإعلان عن الترشيحات في 13 يوليو/ تموز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً