العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

"VIVA" تحرز مسمى "Best in Test" في آخر دراسة دولية لشبكات الاتصالات

مع أقوى أداء للبيانات وأداء صوتي في البحرين

عليان الوتيد
عليان الوتيد

أحرزت VIVA البحرين مؤخراً أعلى تصنيف لجودة خدمات البيانات والأداء الصوتي تحت مسمى "Best in Test"، وذلك في أحدث دراسة شملت جميع شركات الاتصالات في مملكة البحرين من قبل P3 communication التي تعتبر واحدة من أهم المصادر الموثوقة في استشارات التكنولوجيا العالمية وإجراء الاختبارات الشاملة لشبكات الاتصالات.

هذا وأجري الاختبار العالمي عبر المناطق الكبرى والمدن الصغيرة في البحرين وتضمن مختلف السيناريوهات التي تمثل الحياة اليومية لقياس مستويات الأداء بشكل شامل. وكشفت بذلك الدراسة المستويات العالية التي توفرها خدمات VIVA للاتصالات حيث سجلت أفضل وأعلى جودة لخدمات البيانات والصوت في المملكة.

على ذلك، علق الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليان الوتيد: "يسعدنا الحصول على هذه الشهادة التي تعزز التزامنا بتوفير أوسع وأسرع شبكة اتصالات في البحرين والتي تدعم مساعي زبائننا وتلبي متطلباتهم اليومية. نحن نتطلع لمواصلة مسيرة النجاح واغتنام الفرص التي تساهم في تطوير البحرين".

يذكر أن اختبارات P3 للاتصالات تشمل مجموعة من المقاييس، حيث يتم مقارنة تجربة المستخدم العادي من خلال سلسلة من الاختبارات التي تجرى أثناء القيادة، والمشي، وفي الأماكن المغلقة. وأصبحت الاختبارات هذه معياراً للمشغلين الرائدين عالمياً ويتم متابعتها بشكل كبير من قبل المجتمع إذ تقدم تقييماً عادلاً، وشفافاً، ومحايداً للشبكات عبر مختلف البيئات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً