العدد 5253 - الإثنين 23 يناير 2017م الموافق 25 ربيع الثاني 1438هـ

فريق البحرين للتحمل 13 يعود للمنافسات

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

سيعود فريق البحرين للتحمل 13 للمنافسات في عطلة نهاية الأسبوع القادم وذلك من خلال المشاركة في بطولة دبي للرجل الحديدي 70.3 وبطولة جنوب إفريقيا للرجل الحديدي 70.3.

في المقابل، سيمثل كلاً من جودي وجيمس كوناما فريق البحرين للتحمل 13 في بطولة جنوب إفريقيا. وستعود رايف لدبي للدفاع عن لقبها، الذي فازت به في النسخة الافتتاحية لبطولة دبي التي أقيمت العام الماضي. وهذا السباق هو مرة أخرى بمثابة أولى جولات بطولة التاج الثلاثي، وتطمح النجمة السويسرية للفوز بلقب هذه البطولة التي تبلغ قيمة جائزتها مليون دولار أمريكي. وقالت في هذا السياق: "أنا أتطلع لبداية الموسم في دبي. سيكون اختبار جيد وذلك بعد التحضيرات التي قمت بها".

كما وأعربت مواطنتها كارولين ستيفين عن استعدادها لخوض السباق وذلك بعد مشاركتها في معسكر تدريبي في مكان إقامتها الجديد في بورت مكواري، شمال سيدني. وتقول في هذا الصدد: "أنا سعيد للغاية للعودة لدبي، وهذه المرة وأنا في وضع أفضل من العام الماضي، حيث إن البطولة ستشهد مشاركة العديد من أفضل الرياضيات. لا أستطيع الإنتظار لأن أختبر قدراتي ضد الأفضل، بما فيهم زميلتي دانيلا، وأن أدعم بطولة التاج الثلاثي. وتمثل مشاركة غوميز بمثابة العودة مرة أخرى في المنافسة على أعلى المستويات. وسيكون هذا السباق في دبي هو أول بطولة له بعد فوزه ببطولة النصف رجل حديدي في روتوروا وذلك خلال إجازته في نيوزيلندا بنهاية العام الماضي.

وأشار المتسابق الإسباني الفائز ببطولة العالم للرجل الحديدي 70.3 بعام 2014، في هذا السياق: "أنا متحمس للغاية لبداية الموسم بعد عام 2016، الذي ذهبت خلاله الأمور إلى عكس ما كنت متوقع". ومر غوميز العام الماضي بالعديد من الإصابات ولم يستطع المشاركة في بطولة الألعاب الأولمبية في البرازيل. وسيشارك هذا العام في بطولات ترايثلون بنصف المسافة. وأضاف "إن الهدف الرئيسي للسباق في دبي هو أن أضمن مكان لي في بطولة العالم للرجل الحديدي في حال قررت المشاركة. إن هذا السباق سيكون اختبار جيد لتحديد مدى لياقتي وذلك بعد التدريبات التي خضتها في الأسابيع الماضية".

على الجانب الآخر، ستكون هذه المرة السابعة لجودي في المشاركة في بطولة جنوب أفريقيا. وهي تمتلك سجل من 6 انتصارات متتالية في هذه البطولة، وهي تطمح أن تجعلها 7. وحول ذلك، توضح بالقول: "إن جنوب أفريقيا هي المكان المفضل لي للسباق خلال العام. إنه سباق صعب، حيث السباحة في البحر، وركوب الدراجة على التلال، والجري على التلال أيضاً. ولذلك لا يوجد شيء مضمون. ولكن هذا هو التحدي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً