العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

"Golf GTI Clubsport" تحصل على لقب "سيارة هاتشباك العام"

حصلت النسخة المحدودة من فولكس واغن Golf GTI Clubsport على لقب "سيارة هاتشباك العام" من مجلة Evo الشرق الأوسط، التي أعلنت عن اختيارها في عددها السنوي الخاص بـ "سيارة العام".

وسافر فريق تحرير المجلة المرموقة إلى جميع أنحاء العالم لاختبار وتقييم أداء تشكيلة واسعة من السيارات، بدءاً من مركبات هاتشباك الميسورة الكلفة إلى السيارات الرياضية الفائقة عند حدود 300 كلم ساعة.

ووقع اختيارها على النسخة الخاصة بالذكرى الـ 40 لسيارة Golf الأسطورية، بفضل مزيجها المتفوق من الراحة وقوة الجر، مع محرك رباعي الأسطوانات بقوة 286 حصان وتقنية الحقن المباشر للوقود، إلى جانب أدائها اليومي المثالي للعائلة والحياة العملية.

بهذه المناسبة قال مدير فولكس واجن الشرق الأوسط، أندرو سافاس: "أدركنا منذ البداية أن Clubsport ستبرز في الشرق الأوسط كإضافة رياضية لخط طرازات Golf المتميزة. وقمنا بإنتاجها كنسخة محدودة، وحظينا باستجابة هائلة من الصحافة والعملاء المتميزين. ونود أن نشكر فريق Evo الشرق الأوسط لعملهم الدؤوب، ولاختيارهم لأقوى سيارة Golf GTI في الشرق الأوسط كـ "سيارة هاتشباك العام".

ويحظى نموذج GTI Clubsport بسمات رفيعة، مع محرك أكثر قوة وتحسينات واسعة في تصميم المعدات والديناميكية الهوائية. ونظرا لارتفاع انتاج الطاقة وتحسين قوى الجر السفلية ترتقي مركبة Golf GTI Clubsport إلى نطاق السيارات الرياضية من الطراز الأول. ونتج عن ذلك قدرة توجيه منقطعة النظير حتى عند الانعطافات الحادة والسرعات العالية.

وقام مهندسو فولكس واغن بتصميم جديد كلياً للمصد الأمامي، والعتبات الجانبية، والموزع الخلفي، وجناح السقف، والعجلات من مزيج المعادن بقياس 18 و19 بوصة. وهي سمات تميز الطراز الخاص عن باقي طرازات GTI التقليدية الأخرى.

وتم طرح Clubsport في أوائل العام 2016، وهي متاحة الآن مع ناقل حركة يدوي في جميع صالات عرض وكلاء فولكس واغن في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً