العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

"الحداد موتورز": "Proven Exclusivity" يلقى نجاحاً للسيارات المتعمدة السابق ملكيتها في البحرين

أصبح برنامج الجودة المثبتة "Proven Exclusivity" متاحا بالفعل في البحرين بعد أن حقق نجاحا مبهرا وترك بصمة بارزة في دول مجلس التعاون الخليجي وبقية دول العالم.

وبرنامج الجودة المثبتة "Proven Exclusivity"، الذي أصبح الآن متاحا في مملكة البحرين، هو برنامج مميز لتغيير سوق السيارات المستعملة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم. ويضم برنامج "Proven Exclusivity" الذي تقدمة شركة مرسيدس-بنز مجموعة متنوعة من سيارات مرسيدس-بنز المستعملة والمملوكة سابقاً المتاحة للمالكين المحتملين والطموحين.

وبرنامج Proven Exclusivity هو منتج مميز ومعتمد تقدمه شركة مرسيدس- بنز التي تضمن توفير المزايا الأساسية مثل الجودة والقيمة والضمان للزبائن من خلال تقديم سيارات مستعملة مملوكة سابقا تحمل نفس القيم الأساسية التي تتميز بها شركة مرسيدس-بنز مثل الشغف والاحترام والنزاهة والانضباط والتميز.

وعند شراء سيارات من خلال برنامج " ProvenExclusivity" سيحظى الزبائن بنفس الاهتمام والرعاية التي يتلقونها عند شراء سيارات مرسيدس-بنز الجديدة. وقال مدير المبيعات لدى الحداد موتورز، براين لوج: "يقدم برنامج ProvenExclusivity للسيارات المستعملة المملوكة سابقا فرصة لامتلاك سيارات مرسيدس-بنز بأسعار ومزايا لا تصدق.

وتخضع جميع المركبات المندرجة تحت برنامج ProvenExclusivity"" للسيارات المستعملة والمملوكة سابقا إلى فحوصات السلامة إلى جانب الفحوصات الميكانيكية والكهربائية لكي تكون مؤهلة للانضمام لبرنامج ProvenExclusivity" للسيارات المستعملة المملوكة سابقا. ويتم فحص المركبات الفحوصات التالية: فحص 70 نقطة، والذى يشمل المحرك والفرامل والناقل، وفحوصات السلامة مثل الفحص الداخلي والخارجي والفحص أسفل المركبة، ويتم ذلك عن طريق متخصصين تابعين لبرنامج ProvenExclusivity"" للتأكيد على أن العلامة التجارية تقدم التجارب الموثوقة الأكثر أمنا.

ويقدم برنامج ProvenExclusivity" للسيارات المستعملة والمملوكة سابقا مميزات غير مسبوقة، حيث يوفر ضمان لا يقل عن 12 شهرا على جميع المركبات التي يتم شرائها من خلال البرنامج إلى جانب تقديم سجلات الصيانة الخاصة بالسيارة كاملة. مندوبين المبيعات التابعين لبرنامج "ProvenExclusivity" للسيارات المستعملة على استعداد لتقديم خيارات تمويل مناسبة لدعم مشتريات البرنامج.

ولن تتأثر القيمة المتبقية لجميع المركبات التي يشملها برنامج "ProvenExclusivity" للسيارات المستعملة والمملوكة سابقا نظرا لأن تحديثها وتجديها يتم طبقا للمعايير الجودة الدولية. وعلاوة على ذلك، يقدم البرنامج خدمة مساعدة الطريق على مدار 24 ساعة لضمان السلامة والملائمة للمركبات التي تم شرائها من خلال برنامج "ProvenExclusivity" للسيارات المعاد ملكيتها.

ويسعى القائمون على برنامج "ProvenExclusivity" جاهدين لتقديم مركبات عالية الجودة في ظل وجود خدمة زبائن استثنائية ومن خلال علامة تجارية متنامية وآخذه في التوسع على نحو مستمر ومتواصل والتي وصلت إلى شريحة جديدة من المشترين الجدد في السوق. ويعد هذا خيار فريداً من نوعه لأولئك الذين يرغبون في التجارة في سيارتهم من نوع مرسيدس-بنز أو إي سيارة في حوزتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً