العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

"التمويل الكويتي" يعلن عن الفائزين برحلات السفر مع بطاقات بيتك الائتمانية الجدد 

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فائزين جدد في الحملة الترويجية "اشترك واربح" لبطاقات بيتك الائتمانية، حيث فاز جمال علي مقلة برحلة الى جنيف (سويسرا) لشخصين مع الإقامة. وفاز كل من عبد المنعم عبدالحفيظ أحمد ومريم محمد يوسف برحلة الى دبي (الامارات العربية المتحدة) لشخصين شاملة الإقامة.

وقد عبر جمال عند استلامه الجائزة بقوله: "إنها لفرحة كبيرة. والفضل يرجع الى الله والى دعاء الوالدة لنا دوما، والله يجازي البنك خيرا على هذه الجائزة."

ومن ناحيته فقد عبر عبدالمنعم عن فوزه بالقول: "إنني سعيد جداً بالجائزة. لقد قدمت الى مملكة البحرين للعمل منذ فترة قصيرة، وأعد هذه الجائزة من بيت التمويل الكويتي بمثابة فاتحة خير لي في مملكة البحرين".

وبهذه المناسبة علق المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد رفيع: " يسعدنا أن نهنئ الفائزين الجدد بهذه الرحلات السياحية، ونتمنى لهم اجازات سعيدة. بهذا السحب ننهي هذه الحملة الترويجية للمشتركين الجدد مع البطاقات الائتمانية لبيت التمويل الكويتي – البحرين، التي كانت ناجحة بكل المقاييس". 

وأضاف رفيع: "لقد استفاد 18 زبوناً من هذه الحملة حيث حصلوا على رحلات سياحية للعديد من الوجهات السياحية ونعمل حاليا على إيجاد فرص جديدة لتقديم جوائز مع المزيد من الحملات الترويجية التي تدخل السعادة والسرور على زبائننا الكرام".

وقد تم إجراء السحب الشهري على الجوائز في مقر البنك بمركز البحرين التجاري العالمي بحضور وإشراف ممثلي كلاً من وزارة الصناعة والتجارة، وإدارتي الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي – البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً