العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

العاهل يتسلم رسالة من رئيس الإمارات تتضمن الدعوة لحضور "القمة العالمية للحكومات"

 

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال القمة العالمية للحكومات في دورتها الخامسة التي تستضيفها مدينة دبي خلال شهر فبراير/ المقبل.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة السفير عبدالرضا عبدالله خوري خلال استقبال جلالته له في قصر الصافرية اليوم الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017).

 وقد أعرب العاهل عن شكره وتقديره لأخيه صاحب السمو رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على هذه الدعوة الكريمة، مشيداً بالعلاقات الاخوية التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين وما يشهده التنسيق والتعاون المشترك بينهما من ازدهار وتطور في شتى المجالات تحقيقا لكل ما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

 كما أشاد جلالة الملك بالمكانة الرفيعة التي تتبوأها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على المستوى الدولي وما حققته من انجازات ونجاحات متميزة على مختلف الأصعدة بفضل قيادة رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتمنى جلالته للأشقاء في دولة الإمارات بالتوفيق في تنظيم القمة العالمية للحكومات بما يعود بالمنفعة المشتركة على حكومات دول العالم وتحقيق تطلعات شعوبها لمزيد من  التقدم والرقي والتطور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً