العدد 5254 - الثلثاء 24 يناير 2017م الموافق 26 ربيع الثاني 1438هـ

وزير الداخلية يستقبل وزير الخارجية الفلبيني و"مبعوث الرئيس" ويشيد بالحرص على تعزيز التعاون بين البلدين

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الأربعاء (25 يناير/ كانون الثاني 2017)، وزير الخارجية بجمهورية الفلبين بيرفكتو ريفاس ياساي ومبعوث رئيس جمهورية الفلبين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية امابيل اغيلوس، واللذين يقومان حاليّاً بزيارة إلى مملكة البحرين، وذلك بحضور نائب وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ورئيس الأمن العام ووكيل وزارة الداخلية والسفير الفلبيني لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بزيارة وزير الخارجية ومبعوث الرئيس الفلبيني، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، بما من شأنه تعزيز التعاون والتنسيق، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية الفلبين، وأهمية مثل هذه اللقاءات في تنمية العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون.

وأكد الوزير على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن والنظام وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين، منوهاً إلى أن خطط التطوير والتحديث في القطاعات الأمنية كافة، تأتي انطلاقاً من مبادئ المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشاد الوزير بالحرص المشترك على تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات الأمنية.

وقد تم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وبحث مجالات التعاون والتنسيق، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً