العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

ناصر بن حمد: تطلعاتنا تحقيق مراكز متقدمة في التاج الثلاثي للترايثلون

ناصر بن حمد خلال التدريبات
ناصر بن حمد خلال التدريبات

يدخل الفريق البحريني للترايثلون بقيادة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في تحد جديد لتأكيد نجاحاته على المستوى الدولي، عندما يشارك في بطولة التاج الثلاثي للترايثلون، والتي ستنطلق فعالياتها في إمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة يوم غد (الجمعة).

وتعتبر بطولة التاج الثلاثي مكانا مناسبا لتحقيق الفريق البحريني للترايثلون المراكز المتقدمة، وخاصة بعد أن انهى العام 2016 في المركز الثالث عالميا على مستوى الفرق، وذلك بعد أن اصدر الاتحاد الدولي للترايثلون تصنيفه الأخير، والذي أظهر تقدم الفريق البحريني الى المركز الثالث بعد سلسلة من الإنجازات الكبيرة حققها في مختلف البطولات العالمية.

وبمناسبة مشاركة الفريق البحريني للترايثلون في البطولة، أعرب ناصر بن حمد عن ارتياحه للاستعدادات الكبيرة للفريق التي سبقت انطلاقة السباق، وذلك من خلال الاطلاع على كافة التحضيرات والتي تؤكد جاهزية الفريق البحريني للمشاركة في البطولة الهامة.

وأضاف سموه أن كافة الأمور مهيأة بصورة جيدة للفريق لإكمال كافة المراحل التي يتضمنها السباق، والنظر الى تحقيق انجاز جديد للفريق في سباقات الرجل الحديدي، في ظل ما يتمتع به أعضاء الفريق من خبرة كبيرة في رياضة الترايثلون، اكتسبوها بعد سلسلة من المشاركات الخارجية.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، عن سعادته بالمشاركة بأولى جولات التاج الثلاثي للترايثلون «الرجل الحديدي»، والذي سيشهد مشاركة الفريق البحريني للترايثلون بقيادة أخيه ناصر بن حمد.

وأكد سموه أن ما شهدته رياضة الترايثلون بمملكة البحرين من تطور ملحوظ، جاء بفضل الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، التي ساهمت في تعزيز ثقافة هذه الرياضة ليس فقط على المستوى المحلي فحسب، وإنما على المستوى الإقليمي والآسيوي والدولي، لتصبح البحرين من الدول المتقدمة في هذه الرياضة، والذي انعكس بشكل واضح على النتائج المشرفة التي حققها الفريق البحريني للترايثلون، والذي عزز بدوره مكانة المملكة على خارطة الرياضة العالمية.

ونظراً للإقبال المتزايد على المشاركة في «بطولة دبي للرجل الحديدي»؛ تمت إضافة فعاليتين مصاحبتين، وهما سباق «آيرون غيرلز» للفتيات لمسافة 5 كيلومترات، والذي يقام في الساعة الخامسة عصر اليوم الخميس 26 يناير الجاري في قرية البطولة على شاطئ أم سقيم، خلف حديقة أم سقيم، ويليه سباق «آيرون كيدز» للأطفال الذي ينطلق الساعة 6 مساء للفئات من 8 الى 14 سنة ولمسافات من 1 الى كيلومترين ونصف.

العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً