العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

فخر الدين يخطط للعودة في مارس المقبل

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

من المقرر أن يسجل النجم اللبناني محمد فخرالدين ظهوره الأول مع اتحاد القتال الشجاع BRAVE في شهر مارس/ آذار المقبل وذلك بعد تعافيه كلياً من إصابة في الركبة. وكان من المقرر أن يقاتل فخرالدين في النسخة الأولى من البطولة التي أقيمت في أكتوبر/ تشرين الأول 2016، ولكنه انسحب بسبب تعرضه للإصابة. وأكد هذا المقاتل اللبناني أنه تعافى تماماً من الإصابة، مشيراً إلى استعداده للعودة في مارس المقبل.

وقال: "لقد كان الوقت الذي قضيته بعيداً عن القتال مهم بالنسبة لي. لقد كنت منشغلاً مع مشاريع أخرى وبإعادة تأهيل نفسي والاهتمام بالإصابة التي تسببت في عدم مشاركتي لفترة طويلة". وأضاف "لقد كانت الأيام الثلاثة الأولى بعد الاصابة مزعجة، ولكن بعد ذلك تغير الوضع".

هذا وستقام نسختين من BRAVE في مارس المقبل، وقد أكد فخرالدين أنه لن يشارك في النسخة الثالثة من البطولة والتي ستقام في البرازيل، إذ من المقرر أن يعود المقاتل اللبناني للمشاركة في النسخة الرابعة التي ستحتضنها أبوظبي.

وأوضح فخرالدين: "كنت أتمنى المشاركة في النسخة الثالثة، إذ سيكون من الممتع المنافسة في البرازيل. ولكنني لا أريد أن اكون في عجلة من أمري في العودة. لقد أخبرت أليكس سوتو حول وضعي الصحي، وقد ذكرت له إنني سأكون جاهزاً في أبوظبي. لا يوجد شيء رسمي تم مناقشته. أنا أتطلع لأن أنافس على لقب الوزن الوسط".

يذكر أن اتحاد القتال الشجاع تأسس تحت رعاية كريمة من النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب، مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحتضنها البحرين، في قلب الشرق الأوسط، وهدفه الرئيسي الترويج لرياضة فنون القتال المختلطة.

ويطمح الاتحاد إلى جعل الشرق الاوسط قرية واحدة وإزالة الحواجز من خلال رياضة فنون القتال المختلطة، وإعطاء ممارسي هذه الرياضة الفرصة لإظهار إمكاناتهم والقيمة الثقافية لمواطنهم، وفي نفس الوقت، التعرف على ثقافات أخرى. وكل ما يتعلق ببطولة BRAVE هو اختبار مهاراتك، الدفع بقدراتك بأقصى مدى والتحدي على أعلى المستويات. وقبل كل شيء، بطولة BRAVE متصلة كلياً بالناس، وكيف يكتبون التاريخ ويصنعون إرثهم في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً