العدد 5255 - الأربعاء 25 يناير 2017م الموافق 27 ربيع الثاني 1438هـ

فريق البحرين ميريدا للدراجات يحقق انتصاره الأول في طواف العالم

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

استطاع فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية أن يعتلي منصة التتويج في موسمه الأول في بطولة طواف العالم، وذلك بعد أن أستطاع دراج الفريق راموناس نافاردوسكاس أن يحقق المركز الأول في المرحلة الثالثة (11.9 كلم) من بطولة طواف سان خوان.

وهذه البطولة الثانية من بطولات طواف العالم التي يشارك بها فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية، وذلك بعد النتائج الإيجابية في بطولة داون أندر بأستراليا، وهي الظهور الأول له بعد الإعلان الرسمي عن تدشينه.

وأعرب الدراج نافاردوسكاس عن بالغ سعادته وفخره بإهداء فريق البحرين ميريدا إنتصاره الأول في هذه البطولة العالمية، مشيراً إلى "لقد بذلت أقصى جهدي. لم أكن أفكر في الفوز، كنت حريصا فقط على أن أعطي كل ما لدي في هذا السباق وأن تكون النتيجة إيجابية. لقد سابقنا على هذا المضمار في العديد من المرات، وهو إلى حد كبير كالتسابق عكس عقارب الساعة، ولذلك كان علينا الاندفاع بقوة نحو الأمام".

وسيمنح هذا الانتصار قميص GC إلى الدراج اللتواني الذي سيكون متقدماً بثلاث دقائق عن الهولندي بوكي موليما في انطلاق المرحلة الرابعة من الطواف.

من جهته، قال مدير الرياضة في الفريق بولو سلونغو: "نحن فخورون للغاية لتحقيق هذا الانتصار الأول في تاريخ فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية. بلا شك، لهذا الإنجاز قيمة كبيرة، ولكن لأكون صريحاً لم يكن شيئا مفاجئا".

وأضاف "في الحقيقة، لقد كنت أعلم إن متسابق مثل راموناس بإمكانه أن يحقق نتيجة إيجابية هنا. ولكن أود أن أشيد أيضاً بأداء الفريق ككل والذي ساهم في وضع دراجينا ضمن الـ13 الأوائل في الطواف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً