العدد 5256 - الخميس 26 يناير 2017م الموافق 28 ربيع الثاني 1438هـ

مدرب الجيش القطري: لا نستحق الفوز على أم صلال

 اعترف الفرنسي صبري لموشي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش القطري أن فريقه لا يستحق الفوز على أم صلال.

وتعادل الجيش مع أم صلال 1/ 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة (27 يناير/ كانون الثاني 2017) في المرحلة الثامنة عشر من الدوري القطري.

وقال لموشي: "لم يؤد الفريق المطلوب منه في الشوط الاول. لا نستحق الفوز في هذا اللقاء لأن اللاعبين لم يبذلوا الجهد المطلوب أو يصنعوا الفرص الهجومية الكثيرة لتسجيل الأهداف في مرمى المنافس".

وقال لموشي في المؤتمر الصحافي: "على رغم أن أم صلال لم يشكل خطورة على مرمانا وسيطرنا نحن على الكرة والمباراة بعد الهدف، إلا أننا لم نشكل خطورة كبيرة على مرماهم وبالتالي فنحن لم نبدأ المباراة إلا بعد الهدف أو ربما في الشوط الثاني، وهذا خطأ كبير فيجب أن يبدأ الفريق المباراة مع صفارة البداية".

وأكد لموشي أنه يشكو من كل اللاعبين ويلومهم على عدم ظهور الفريق بأداء جيد في المباراة، مؤكدا أنه رغم عودة رومارينيو والجابري إلا أنهما تأثرا بالغياب عن المباريات.

وبسؤاله حول حظوظ الفريق في التتويج بلقب الدوري قال لموشي: "الامل أصبح شبه معدوم في الفوز بلقب الدوري، نظرا لصعوبة خسارة لخويا والسد هذا العدد الكبير من النقاط".

وقال لموشي أيضا: "لقد بدأنا الدوري بشكل جيد وتصدرنا حتى بداية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي ولعب الفريق مباريات جيدة في دوري أبطال آسيا لكن بعد ذلك تراجع الأداء وخسرنا المزيد من النقاط، والان امامنا معترك جديد في الآسيوية ومباراة صعبة في الدور التمهيدي ويسبقها مباراة أم السيلية وعلينا أن نحاول الفوز خلالها ونستعد بشكل جيد من خلالها لخوض اللقاء الآسيوي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً