العدد 5257 - الجمعة 27 يناير 2017م الموافق 29 ربيع الثاني 1438هـ

تشكيل لجنة الإعداد والتحضير لفعالية اليوم الأولمبي

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أصدر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر قراراً بتشكيل لجنة الإعداد والتحضير لفعاليات اليوم الأولمبي والذي تحتفل به اللجنة الأولمبية الدولية وسائر اللجان الأولمبية في العالم بتاريخ 23 يونيو/ حزيران من كل عام.

ويترأس اللجنة المنظمة لفعالية الإعداد والتحضير لليوم الأولمبي حسن عبداللطيف إذ تندرج ضمن اللجنة عدد من اللجان الفرعية والتي جاء تشكيلها وفقا للتالي: مادن الوناس مسئولا عن لجنة المسابقات وتضم لجنته عقيل علي حسن، عبدالصمد كاظم. حسن علي محمد مسئولا عن اللجنة الإعلامية وتضم لجنته علي الحلواجي، محمد الرميلي، رامي ايوب. في حسن بوعلاي مسئولة عن لجنة الاتحادات والفعاليات المصاحبة وتضم اللجنة صالحة الرميحي، فاطمة صقر، حسن عبدالرحيم، محمد غلي قمبر، كلثم الياسي.

مروة أحمدي مسئولة عن لجنة السكرتارية والمتابعة وتضم لجنتها مريم مطر. فاطمة العطاوي مسئولة عن لجنة تقنية المعلومات وتضم لجنتها محمد بشايرة. مأمون الخطيب مسئولا عن لجنة العلاقات العامة وتضم لجنته فادي حميدان، خالد حاجي، محمد المدوب. وفادي حميدان مسئولا عن لجنة الخدمات وتضم لجنته راشد عبدالله، جعفر مكي، وأخيراً يعقوب عبدالمحسن مسئولا عن اللجنة المالية.

وأكد الأمين العام عبدالرحمن عسكر على أهمية العمل مبكراً لوضع التصور العام لفعالية اليوم الأولمبي والتي حصدت أصداء إيجابية ونجاح كبير خلال السنوات الماضية وبالأخص العام الماضي الذي شهد مشاركة كبيرة من مختلف أطياف المجتمع بالشراكة مع المحافظات الأربع وعدة جهات من مؤسسات القطاع الحكومي والخاص.

وأضاف عسكر بأن اللجنة الأولمبية البحرينية حريصة على مشاطرة العالم في الاحتفال باليوم الأولمبي لما له من أهداف سامية تتمثل في نشر الوعي الرياضي والتشجيع على ممارسة الرياضة من أجل الصحة والحياة وتعزيز القيم الأولمبية النبيلة في المجتمع والتي تقوم على الصداقة والسلام والاحترام والمنافسة الشريفة، مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية على تقديم كافة أشكال الدعم المتاحة لإخراج الفعالية بالصورة اللائقة والمشرفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً