العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

شركة مفروشات أحمد شريف تكرم اللجان العاملة في بطولة الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت مفروشات أحمد شريف، إحدى أشهر شركات الأثاث الكلاسيكي والعصري في البحرين، مؤخراً حفلاً تكريمياً للِّجان العاملة لبطولة الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم، بمطعم "O ريستو" في أورنج للأجنحة الفندقية وذلك يوم الإثنين الموافق 23 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأقيم الحفل برعاية مدير عام مفروشات أحمد شريف الراعي الرسمي للبطولة عبدالرحمن شريف، وبحضور كل من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وكوكبة من الشخصيات الرياضية البارزة المدعوة وذلك تقديراً للجهود المبذولة التي قدمها جميع الاعضاء طوال فترة البطولة العاشرة التي انطلقت من 20 مايو/ أيار 2016 ولغاية 17 يونيو/ حزيران 2016، برعاية كريمة من رئيسي مجلس الشورى والنواب علي الصالح وأحمد الملا.

وبهذه المناسبة، صرح عبدالرحمن شريف قائلاً: "يسعدني جداً أن أعلن عن رعاية مفروشات أحمد شريف لحفل تكريم اللجان العاملة لبطولة الشورى والنواب العاشرة لكرة القدم إذ تعكس حرص الشركة على تشجيع المبادرات الرياضية الهادفة للشباب البحريني. كما أود الإشارة إلى الاهتمام الملحوظ الذي يوليه كل من رئيسي مجلس الشورى والنواب علي الصالح وأحمد الملا لهذه البطولة إذ تحتضن شباب البحرين في صيف كل عام. ويسرني تقديم أحر التهاني للاعبي فريق النائب غازي آل رحمه على تحقيقهم اللقب هذا الموسم".

ومن جانبه، قدم عمران النجداوي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة باسمه وباسم أعضاء اللجنة، شكره الخاص لدعم مفروشات أحمد شريف على إقامة هذا الحفل الذي يترقبه الأعضاء ومفروشات أحمد شريف كونها الحاضن الرئيسي للأنشطة الرياضية لشباب المملكة الرياضي وخاصة في البطولات الصيفية والتنشيطية الأخرى.

وتسعى مفروشات أحمد شريف برؤية واضحة لدفع عجلة التنمية وتقوية النسيج المجتمعي عبر مختلف الأنشطة الرياضية والمبادرات المسئولية الاجتماعية. وتمكنت الشركة من تجسيد مثالاً يُحتذى به في الالتزام بالعمل المجتمعي، والدعم المستمر لتنمية المواهب الشابة ودعم الفعاليات الرياضية بشتى أشكالها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً