العدد 5259 - الأحد 29 يناير 2017م الموافق 01 جمادى الأولى 1438هـ

BRAVE تتعاقد مع أحد مقاتلي UFC السابقين للمشاركة في البطولة

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن اتحاد القتال الشجاع "BRAVE"، والتي تعتبر أكبر وأقوى البطولات في منطقة الشرق الاوسط، عن التعاقد مع المقاتل البرازيلي المخضرم لوكاس مارتينز، والذي سيحقق أول ظهور له في النسخة الثالثة من البطولة بالبرازيل.

المقاتل البرازيلي يحمل سجل حافل بـ 18 انتصار مقابل 3 هزائم، مما مكنه من يكون أحد المقاتلين البارزين في رياضة فنون القتال المختلطة وذلك بعد أن سجل ظهور لسبع مرات في بطولة القتال النهائي "UFC"، محققاً أربع انتصارات من خلالها. ولدى لوكاس ثلاث انتصارات على التوالي، إذ حقق آخر فوز له ضد غيلسون لومانتو، الذي أجبره على الاستسلام.

ومن المقرر أن يقاتل لوكاس في النسخة الثالثة من BRAVE بوزن الريشة. ومن المقرر أن تقام بطولة BRAVE في البرازيل بتاريخ 18 مارس/ آذار المقبل بمدينة كوريتيبا، ثامن أكبر مدينة في البرازيل. وهذه المرة الأولى التي تقام فيها البطولة خارج البحرين.

يذكر أن اتحاد القتال الشجاع تأسس تحت رعاية كريمة من النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب، مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحتضنها البحرين، في قلب الشرق الأوسط، وهدفه الرئيسي الترويج لرياضة فنون القتال المختلطة.

ويطمح الاتحاد إلى جعل الشرق الاوسط قرية واحد وإزالة الحواجز من خلال رياضة فنون القتال المختلطة، وإعطاء ممارسي هذه الرياضة الفرصة لإظهار إمكاناتهم والقيمة الثقافية لمواطنهم، وفي نفس الوقت، التعرف على ثقافات أخرى. وكل ما يتعلق ببطولة BRAVE هو اختبار مهاراتك، الدفع بقدراتك بأقصى مدى والتحدي على أعلى المستويات. وقبل كل شيء، بطولة BRAVE متصلة كلياً بالناس، وكيف يكتبون التاريخ ويصنعون إرثهم في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً