العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

الدور قبل النهائي لبطولة مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة للتنس

الجفير - نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام غداً مباراتا الدور قبل النهائي لبطولة مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة لفرق التنس والتي ينظمها حاليا نادي البحرين للتنس، وكان قد تأهل لهذا الدور من البطولة فريق جزيرة أم النعسان بطل المجموعة (أ) وفريق جزيرة حالة النعيم بطل المجموعة (ب) وفريق جزيرة نورانا بطل المجموعة (ج) وتأهل معهم فريق جزيرة جدة صاحب أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاث.

وكان فريق جزيرة أم النعسان قد حقق فوزه الرابع على التوالي اليوم بعد أن تغلب على فريق جزيرة قصر القليعة بنتيجة 2-صفر ومثل الفريق في المباراة اللاعبين عبدالرحمن جناحي - مطر يوسف - عزيز جناحي - محمد غلام، وفي المجموعة (ج) واصل فريق جزيرة نورانا سلسلة انتصاراته ورفع رصيده الى 8 نقاط كاملة بعد فوزه اليوم على فريق جزيرة أمواج بنتيجة 2-صفر ومثل نورانا في المباراة اللاعبين على العصفور - محمد الموسوي - عيسى السماك - فينكيت.

وتأهل من نفس المجموعة فريق جزيرة جدة بعد أن حقق فوزه الثالث اليوم على فريق جزيرة أم الصبان بنتيجة 2-صفر ومثل الفريق اللاعبين أحمد ضيف - خالد قيوم - صلاح جناحي - محمد شرف.

وتصدر فريق جزيرة حالة النعيم فرق المجموعة (ب) وضم الفريق اللاعبين خالد جناحي - ريكو سيفرا - كريم حجار - أحمد الجساس.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أجرت مساء اليوم قرعة الدور قبل النهائي للبطولة، وحددت الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل موعدا للمباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة والذي يقام برعاية رئيس مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة رشاد جناحي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً