العدد 5260 - الإثنين 30 يناير 2017م الموافق 02 جمادى الأولى 1438هـ

كورلوف باريس للمجوهرات تطلق مجموعة "كورلوف88"

الوسط – محرر منوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت كورلوف باريس، العلامة التجارية العالمية للمجوهرات والساعات والاكسسوارات  في متجرها بدبي مول مجموعة "كورلوف88" (تقطيع 88 وجها) ضمن فعاليات الذهب والمجوهرات لمهرجان دبي للتسوق 2017.

وقد حضر حدث الإطلاق الممثلة الكويتية أمل العوضي التي حلّت ضيفة على بوتيك كورلوف باريس، لمشاركتهم الاحتفال بعرض مجموعة متنوعة من الألماس الملون ذات ال88 وجه والذي يُساهم في توفير اسلوب عصري مطلق من خلال تصميمه المميز المفعم بالجاذبية بالإضافة إلى عدد كبير من خبراء المجوهرات الزائرين لدبي ضمن أيام المهرجان وأهم محبي العلامة الراقية وعدد من الإعلاميين المختصين بالفخامة والمجوهرات بالإضافة إلى معجبي الفنانة أمل العوضي التي التقت بهم وأخذت الصور التذكارية معهم أمام منصة التصوير الخاصة داخل البوتيك.

وتألقت النجمة أمل العوضي بفستان أبيض اللون وماكياج راقي ارتكز على ظلال العيون المدخنة والكحل الأسود الجذاب والتسريحة المناسبة جدا للفستان، وارتدت طقم من الألماس الملون من مجوهرات الدار.

استمدت "كورلوف باريس" الإلهام لابتكار المجموعة الجديدة من حجر الالماس الاسود "كورلوف نوار"، الذي يعد جزءاً أساسياً من تراث دار كورلوف كما أنه روح ورمز الشركة السحري. ويبلغ حجم حجر الماس "كورلوف الاسود" 88 قيراطاً، الحجر المذهل الذي يشكّل سمة بارزة لهذه العلامة التجارية وأحد أكبر أحجار الالماس السوداء اللون في العالم، بالإضافة إلى شهرته كونه يجلب الحظ، السعادة والازدهار إلى كل من يلمسه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً