العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

جابر: تطبيق التعليمات قاد «طائرة داركليب» لتخطي الأهلي

جابر حسين
جابر حسين

أرجع مساعد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي داركليب جابر حسين لـ «الوسط الرياضي» فوز فريقه المستحق على الأهلي بنتيجة (3-1) في سادس جولات دوري «أولى الطائرة»، إلى الروح القتالية والإصرار على تجاوز الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية أمام النجمة.

وتابع: «لعبنا بانضباط كبير، ولعب اللاعبون بروح قتالية عالية، وطبقوا كل ما طلب منهم من قبل المدرب كارلوس، ولله الحمد وفقنا في تحقيق الفوز الذي سيرفع من معنويات الفريق قبيل خوض مباراة صعبة أخرى أمام النصر يوم الجمعة المقبل».

وأضاف «استفدنا من أخطاء المنافس، كما أن إرسالنا الموجه لعب دوراً إضافياً في هز استقرار الكرة الأولى عند الأهلي، دون إغفال أن حوائط الصد والدفاع كانا سببا رئيسيا في انتصرنا المستحق، بالإضافة إلى التغيير الذي كان يجريه المدرب بإشراك عباس عبدالله خلال أشواط المباراة بهدف تأمين الكرة الأولى».

وأوضح جابر حسين أن الجهاز الفني للفريق هيأ اللاعبين بأن يلعبوا المباراة من دون لاعب محترف ولهذا كنا مستعدين لهذا «السيناريو»، لأن مشاركة المحترف البورتوريكي «تيتون» كانت موضع شك وهذا ما حصل بالفعل، وأضاف «لهذا السبب لم نعان من تشتت في التركيز ولله الحمد».

وأشار جابر حسين إلى أن «تيتون» سيكون لائقاً للمشاركة في اللقاء المقبل أمام النصر، وختم قائلاً «يوم الجمعة سنلعب مباراة صعبة أخرى، وستكون أمام النصر الذي يرغب في التعويض، ولهذا سيحاول الجهاز الفني تعزيز الايجابيات الموجودة بالفريق، كما سيسعى إلى تلافي السلبيات حتى نكون مستعدين لتقديم مباراة كبيرة، نأمل الخروج منها فائزين من دون شك».

يذكر أن داركليب يحتل المركز الثاني برصيد (15) نقطة من (5) انتصارات وخسارة واحدة كانت من النجمة، ومباراته الأخيرة في القسم الأول ستكون أمام النصر.

العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:28 م

      با التوفيق للعنيد . ومادام محترفكم تيتونى فا الفوز حليفكم بأذن الله.

اقرأ ايضاً