العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

رمزي: «طائرة المحرق» حققت الأهم أمام اتحاد الريف

رمزي أحمد
رمزي أحمد

تمنى مساعد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي المحرق رمزي أحمد أن يكون الفوز على اتحاد الريف بنتيجة (3-1) يوم أمس الأول في سادس جولات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة البوابة الفعلية لعودة الفريق لتحقيق النتائج الايجابية هذا الموسم، وأضاف «لعبنا المباراة بضغط كبير بعدما تعرضنا للخسارة أمام داركليب والأهلي، ولله الحمد وفقنا في تحقيق النتيجة المرجوة وهذا الأهم بكل صراحة في هذه المرحلة».

وعن سبب عدم تقديم المحرق لمستويات فنية مقنعة حتى الآن، قال: «أولاً لم نوفق في اللاعب المحترف الذي ظهر بمستويات فنية متواضعة، كما أن الإصابات لم ترحمنا. فلاعب بوزن وقيمة علي إبراهيم لم يستطع أن يظهر بالمستوى القوي الذي عرف عنه بنادي داركليب والمنتخب الأول، والسبب الإصابات التي يعاني منها. وبسبب غياب البديل، فإن علي يلعب وهو يتحامل على نفسه».

وتابع قائلا «هناك تحركات قوية من أجل التعاقد مع لاعب محترف قوي (يقدم الإضافة المرجوة منه للفريق)، وذلك قبل إغلاق باب تسجيل المحترفين يوم السبت المقبل، كما أننا سنستعيد خدمات عبدالله النجدي الذي سيكون لائقاً للعب بعدما غاب بالفترة الماضية بسبب الإصابة، وأعتقد أن مع فترة التوقف التي ستحدث للدوري بسبب استضافة البحرين لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة، فإننا سنتمكن من ترتيب أوراقنا أكثر وأكثر، ونسأل الله التوفيق بالطبع».

وختم حديثه بالقول «بعد فوزنا على اتحاد الريف، الآن تركيزنا سينصب على مباراة البسيتين؛ لأن الفوز فيها سيجعلنا في صلب المنافسة على التأهل للمربع الذهبي، وإن كان النجمة وداركليب يملكان الأفضلية نوعاً ما عن البقية، إلا أن في القسم الثاني كل شيء وارد أن يحدث».

يذكر أن المحرق يملك (9) نقاط من (3) انتصارات و(3) هزائم، ومباراته الأخيرة في القسم الأول ستكون مع البسيتين يوم السبت المقبل.

العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً