العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

"طيران الخليج" ترفع عدد رحلاتها إلى إسطنبول إلى 6 رحلات أسبوعية

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن زيادة عدد رحلاتها إلى إسطنبول إلى 6 رحلات أسبوعية بدءاَ من أبريل/ نيسان المقبل. وتأتي هذه الزيادة لتلبية الطلب على رحلات الناقلة إلى إسطنبول وإتاحة العديد من الخيارات والمرونة للمسافرين عند سفرهم من وإلى إسطنبول على الرحلات التي تسيّرها طيران الخليج إلى المدينة التركية.

بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في المنطقة، ومع رحلتين يوميتين أو أكثر لعشر مدن إقليمية؛ تتخذ طيران الخليج موقعاً استراتيجياً لربط عملائها المسافرين من وإلى إسطنبول لعدد من الوجهات الرئيسية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة الحالية 41 مدينة في 24 بلداً موزعة على مدى ثلاث قارات.

ويمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، حيث يمكنكم إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بالسفر في محطة إلكترونية واحدة كإجراءات حجز الفنادق، وتأجير السيارات، وتأمين السفر، وخدمة رحلات طيران الخليج التي تمنح المسافرين مجموعة من إضافات السفر كالجولات السياحية، وتذاكر دخول المتاحف، والرحلات السياحية والاستكشافية، والأنشطة المحلية، وخدمة التوصيل من وإلى المطار في وجهة المسافر النهائية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً