العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

تزامنا مع مهرجان "البحرين تتسوق"... المنافسة السنوية لقطاع الأعمال تنطلق الأحد المقبل

علي الأنصاري
علي الأنصاري

 

أعلنت FinMark Communications، الجهة المبتكرة والمنظمة، للمنافسة السنوية لقطاع الأعمال، عن إطلاق النسخة الخامسة من المنافسة خلال الفترة 5 حتى 9 فبراير/ شباط المقبل، وذلك في التوسعة الجديدة لمجمع السيف التجاري في السابعة مساءً.

ويأتي إطلاق المنافسة – التي تدعمها تمكين كشريك استراتيجي - في هذا الوقت من العام تحديدا وفي مجمع السيف التجاري، تزامنا مع مهرجان "البحرين تتسوق"، والذي يهدف إلى تنشيط الاقتصاد الوطني واستقطاب السياح للبحرين من خلال حزمة من الأنشطة والفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وتهدف المنافسة إلى تسليط الضوء على قطاعات الأعمال التي جعلت من مملكة البحرين مركزا رائدا للمال والأعمال في المنطقة، وذلك في قالب مسابقات شيق يتألف من أربع أمسيات. ويشارك في كل أمسية أربعة فرق، ويتنافسون فيما بينهم للتأهل للجولة النهائية التي سيتم فيها الإعلان عن الفريق الفائز بالمنافسة السنوية لقطاع الأعمال.

كما تعد المنافسة فرصة لاختبار المعلومات العامة والمشاركة في ألعاب وتحديات جماعية تعزز من روح الفريق الواحد بين المشاركين، إلى جانب المسابقات المخصصة للجمهور، فضلا عن كونها منصة لإبراز المواهب في المجالات الإبداعية وقصص النجاح في مجال ريادة الأعمال.

وستقدم الإعلامية مريم أنور أحمد أمسيات المنافسة للمرة الأولى إلى جانب زميلها علي الأنصاري الذي يشارك في تقديمها للعام الثالث. ومريم أنور أحمد هي مقدمة برامج في تلفزيون البحرين، منذ سن الثامنة عشر، وتتميز بقدرتها على التقديم باللغتين العربية والإنجليزية، ما جعلها مؤهلة لمقابلة العديد من الشخصيات من مختلف أنحاء العالم. وهي حاصلة على ماجستير في التواصل بين الثقافات من جامعة "نيوكاسل" ببريطانيا، وشهادات احترافية في الإعلام الاجتماعي، فضلا عن كونها ناشطة في مجال الأعمال الشبابية والتطوعية والمسرحية.

أما علي الأنصاري، فهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الولايات المتحدة، ويمتلك خبرة تزيد عن عشر سنوات في مجال العمل المصرفي، إلى جانب مشاركته كوجه إعلاني لعدد من العلامات التجارية.

وتحظى المنافسة بدعم مجموعة من الرعاة وهم:  زين البحرين، ومجموعة GFH المالية، و"ميدال كيبل"، إلى جانب تعاون تقني من جمعية البحرين للتأمين. فيما فاز في السنوات الماضية للمنافسة كل من "تومسون رويترز"، وبنك البحرين والكويت، و"بنفت"، ومصرف السلام.

مريم أنور أحمد
مريم أنور أحمد




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً