العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

مدرب فريق الجيش القطري يعترف بالصعوبات التي يواجهها ويشدد على أهمية مباراة السيلية

 شدد الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش القطري على أهمية المباراة المقررة أمام السيلية غدا الخميس ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم، مؤكدا أن فريقه يمر بالكثير من الصعوبات منذ بداية الموسم بسبب الغيابات التي أثرت بالسلب على النتائج إذ لم يحقق الفريق سوى انتصارين فقط خلال آخر عشر مباريات.

وقال لموشي في المؤتمر الصحافي للمباراة: "الفريق ظل يعاني منذ بداية هذا العام، ولكن الجيد أننا سنستعيد خدمات الثنائي ياسر أبوبكر ومحمد مثناني العائدين من الإيقاف بعدما افتقدنا جهودهما في المباراة الأخيرة ضد فريق أم صلال والتي انتهت بالتعادل 1/ 1".

وحول رأيه في فريق السيلية، قال لموشي: "السيلية الآن تغير بشكل كامل... على مستوى اللاعبين المحترفين، كما ضم لاعبين مواطنين جدد، وبالتالي فهو يعد فريقا جديدا ومختلفا تماما عن الفريق الذي بدأ الدوري، ولذلك أعتقد أننا سنواجه منافسا صعبا وعلينا ان نحاول تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وحول حظوظ فريقه في المنافسة على اللقب، قال لموشي: "قبل أن نتحدث عن المنافسة على اللقب يجب أن نحقق الفوز في مباراة السيلية، فنحن في آخر 10 مباريات لم نحقق الفوز سوى في مباراتين فقط، لذلك فسنبذل كل جهد من أجل استعادة مستوانا وتحقيق الفوز ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً