العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

عيسى بن علي يشيد بمساهمة بن هندي لنهائي بطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

 استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة كل من محمد بن هندي ونواف بن هندي من مجموعات شركات أحمد بن هندي، إذ أعرب سموه عن تقديره البالغ للدعم المقدم من المجموعة لبطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بالمساهمة الفاعلة لمجموعة بن هندي والتي تشكل جزء من النجاح لهذه البطولة الغالية على الجميع، مشيرا سموه إلى أن مجموعة شركات بن هندي سباقة دائما إلى تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشباب البحريني في مختلف المناسبات.

وأضاف سموه "نود بهذه المناسبة أن نعبر عن شديد اعتزازنا بهذه الرعاية والتي ستشكل عنصرا مهما من عناصر النجاح في الجولة الختامية من مسابقة الكأس، مقدرين لمجموعة شركات بن هندي هذا الحس الوطني تجاه الشباب الرياضي البحريني".

بدورهما أكد كل من نواف بن هندي ومحمد بن هندي عن سعادة مجموعة شركات بن هندي بالمساهمة في رعاية مسابقة كأس خليفة بن سلمان الذي يعد من أغلى المسابقات، لافتين بالوقت ذاته إلى أن اتحاد السلة يسير بخطى ثابتة بقيادة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، متمنين لسموه كل التوفيق والنجاح في قيادة السلة البحرينية للمزيد من النجاحات.

يذكر أن مجموعة شركات بن هندي قدمت سيارة مخصصة جائزة للجمهور الذي سيحضر النهائي الذي سيقام بين فريقي المحرق والنويدرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً