العدد 5261 - الثلثاء 31 يناير 2017م الموافق 03 جمادى الأولى 1438هـ

دوري الجامعة الخليجية لكرة القدم يختتم منافساته بفوز فريق كلية الهندسة

سند - الجامعة الخليجية 

تحديث: 12 مايو 2017

 اختتم يوم الثلثاء الماضي دوري الجامعة الخليجية لكرة القدم في المباراة الختامية بين فريق كلية الهندسة وفريق الأساتذة بالجامعة الخليجية في الملعب التابع لها، إذ توج فريق كلية الهندسة بطلًا للدوري بعد تمكنه من الفوز على فريق الأساتذة بنتيجة 14 هدفٍ مقابل 4 لفريق الأساتذة وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا غفيرًا.

بدأت المباراة بمحاولاتٍ ناجحة من قبل فريق الأساتذة في الدفاع عن مرماهم إلا أن فريق طلبة كلية الهندسة كانو عازمين على تخطي أساتذتهم، وشهد الشوط الأول بداية حذرة من كلا الفريقين ما لبث وأن اظهر الطلبة تفوقًا واضحًا إذ حصلوا على عدد من الفرص الخطرة التي تم ترجمتها لهدف مبكّر في بداية انطلاق المباراة وقد أظهر فريق الأساتذة بسالتهم في الدفاع عن مرماهم بعد الهدف الأول وسنحت لهم العديد من الفرص إلا أن المستوى الفني لفريق الطلبة كان واضحاً وقد تلقى فريق الأساتذة عددًا من الأهداف في وقت قليل من بدء المباراة.

وفي الشوط الثاني تدنى مستوى فريق طلبة كلية الهندسة فنياً بسبب إصرار المدرسين على الفوز بالمباراة مما دفع فريق الطلبة لتلقي عددًا من الأهداف، ولكن انتهت المباراة بفوز فريق كلية الهندسة، وقد حققت الجامعة الخليجية الهدف المنشود من هذه المباراة في تقريب أواصر المحبة والانتماء للجامعة وضمن سياستها التي تهدف إلى تنمية روح المشاركة الوطنية في احتفالات مملكتنا الحبيبة بذكرى الميثاق الوطني.

من جانبه، قال القائم بأعمال الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني: "نهنئ فريق طلبة كلية الهندسة على فوزهم المستحق ونؤكد على أن الجامعة تسعى لتعزيز مكانتها في نفوس الطلبة عن طريق إقامة نشاطات خارجية استكمالاً للجانب العلمي والمعرفي الذي يعمل على تنمية شخصياتهم لما فيه من دور مهم ينعكس على الحياة اليومية للطالب".

وأشاد المشهداني بالمستوى الذي أظهره الأساتذة في مواجهة الطلاب على الرغم من فرق اللياقة البدنية على أرض الملعب. ومن جهته عبر رئيس مجلس طلبة الجامعة الخليجية الطالب فواز العبدالله عن سعادته بفوز فريق كلية الهندسة مشيرًا بأن هذه المباريات مهمة جدًا في تقريب العلاقات ما بين الطلبة والأساتذة إذ أنها تعكس سياسات الجامعة التي تدعم الطلاب في مختلف المجالات الرياضية والعلمية والعملية.

يذكر أن الجامعة الخليجية تعتبر واحدة من الجامعات الخاصة الرائدة في مملكة البحرين التي تتميز بكفاءة مخرجاتها وقدرة طلبتها على الانخراط في سوق العمل المحلي والدولي، وتقدم الجامعة العديد من البرامج الأكاديمية منها برنامج بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامة، برنامج بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، برنامج بكالوريوس الموارد المالية وبرنامج بكالوريوس هندسة التصميم الداخلي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً