العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

مع أكثر من 35 ألف زائر ... مدينة المهرجان تسجل رقمًا قياسيًا خلال أسبوعها الأول

حصدت مدينة المهرجان في خليج البحرين، والمقامة ضمن النسخة الثالثة من مهرجان البحرين للتسوق "البحرين تتسوق"، أكثر من 35 ألف زائر مند انطلاقها يوم الخميس (19 يناير/ كانون الثاني 2017).

 وقد استضافت مدينة المهرجان في أجوائها الاحتفالية المرحة الكثير من الزوار والعوائل القادمين من الدول المجاورة، للمشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية العديدة، والحصول على فرصة الالتقاء بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تستضيفهم المملكة خلال عطلة نهاية الأسبوع ضمن أضخم مهرجاناتها في قطاعي السياحة والتجزئة.

وتشتمل مدينة المهرجان على مجموعة حماسية من الفعاليات وأنشطة الترفيه العائلي لمختلف الأعمار، وتتضمن ألعاب الكرنفال والجوائز التذكارية، إلى جانب السوق الخارجي، إضافة الى السينما الخارجية وعروض الأداء الحية والعروض المسرحية والفرق الموسيقية.

وتعليقًا على الإقبال الذي حصدته مدينة المهرجان قال مدير مهرجان "البحرين تتسوق"، يوسف الخان: "لقد فاق الإقبال الجماهيري الذي حصدته مدينة المهرجان جميع التوقعات، حيث شهدت تفاعلاً إيجابيًا منقطع النظير، ونتوقع أن تستمر في استقطاب المزيد من الزوار في الأيام المقبلة".

وأضاف "تمثل مدينة المهرجان جانبًا واحدا من فعاليات مهرجان "البحرين تتسوق"، الحافل بالتسوق والترفيه للجميع، حيث تنتظر المتسوقين تجربة مميزة حافلة بالأنشطة والجوائز القيمة داخل المجمعات التجارية المشاركة".

وستستمر فعاليات مدينة المهرجان لغاية 4 فبراير/ شباط، ويبلغ سعر تذكرة الدخول دينارين فقط شاملة المشاركة في ألعاب الكرنفال والدخول في السحوبات على الجوائز، كما أن الدخول مجاني لمن تبلغ أعمارهم 6 سنوات أو أقل، وتفتح مدينة المهرجان أبوابها خلال أيام الأسبوع من الساعة 4 مساءً وحتى 10 مساءً وحتى 12 عند منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً