العدد 5262 - الأربعاء 01 فبراير 2017م الموافق 04 جمادى الأولى 1438هـ

النجم العربي محمد فخر الدين يطمح للفوز بلقب BRAVE

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف النجم اللبناني محمد فخرالدين عن اعتقاده بأن كارل بوث هو أكثر مقاتل كان له تأثير في وزن وسط ببطولة BRAVE، مشيراً إلى رغبته في منافسته على لقب هذه الفئة. وذكر في هذا السياق: "في الحقيقة رغبتي في الحصول على اللقب. أريد أن أذهب مباشرة لملاقاة كارل بوث. إن لم يكن هو، فأنا أريد أن أنازل في أي مباراة تكون على لقب. أنا أعتقد أن بوث سيحصل على فرصته بعد فوزه الكبير الذي حققه ضد غازييف. أنا أريد أن أواجه وأن أري جميع جماهير BRAVE قدراتي".

واستطاع بوث أن يكسب ثقة كبيرة والاحترام بعد فوزه على غادزيموسا غازييف بالضربة القاضية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي. وغازييف جاء للقاء وقد كانت تصب الترشيحات لصالحه، وخصوصاً بعد أن كبٌد المقاتل البرازيلي المخضرم ثياغو فييرا هزيمته الأولى. ويمتلك فخر الدين سجل من 8 انتصارات مقابل هزيمة واحدة. وقد أصبح أحد أبرز المقاتلين في الشرق الأوسط.

ويضيف فخرالدين: "أنا أعرف ما أنا قادر عليه بعد إصابتي بركبتي. الآن، أشعر بأنني بخير، وأنا متحمس للعودة وأن أفوز باللقب".

ومن المقرر أن تقام النسخة الثالثة من البطولة في مدينة كوريتيبا، البرازيل، ولكن فخرالدين لن يشارك في البطولة. وأقيمت النسخة الأولى والثانية من البطولة في البحرين.

للمزيد من المعلومات حول بطولة BRAVE يرجى متابعة حسابات البطولة على مواقع التواصل الاجتماع @BraveFMMA. كما وبإمكانكم زيارة موقع البطولة على www.Bravefights.com.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً