العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

«بتلكو»: إلغاء تدريجي لخدمة الرسائل النصية القصيرة الثابتة

أعلنت «بتلكو»، كجزء من التزامها بتقديم أحدث الخدمات وأكثرها طلباً، عن إلغائها التدريجي لخدمة الرسائل النصية القصيرة للخطوط الثابتة المقدمة لزبائنها في شبكة الهواتف الثابتة. حيث لم تعد خدمة الرسائل النصية القصيرة على الخطوط الأرضية تلقى إقبالاً؛ بسبب الانتقال إلى خدمات الاتصال المتنقلة وتزايد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

فيما ستستمر بتلكو بتقديمها خدمة الرسائل النصية القصيرة للموبايل، والتي تلقى إقبالاً كبيراً من خلال باقات الموبايل القيّمة.

وسيتم التخلص تدريجيّاً من خدمات الرسائل النصية القصيرة للخطوط الأرضية ابتداءً من منتصف شهر مارس/ آذار2017. ولمزيد من الاستفسار والتوضيح، يمكن للزبائن الاتصال على (196).


«بتلكو»: إلغاء تدريجي لخدمة الرسائل النصية القصيرة الثابتة

الهملة - بتلكو

أعلنت «بتلكو»، كجزء من التزامها بتقديم أحدث الخدمات وأكثرها طلبًا، عن إلغائها التدريجي لخدمة الرسائل النصية القصيرة للخطوط الثابتة المقدمة لزبائنها في شبكة الهواتف الثابتة. حيث لم تعد خدمة الرسائل النصية القصيرة على الخطوط الأرضية تلقى إقبالاً؛ بسبب الانتقال إلى خدمات الاتصال المتنقلة وتزايد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

فيما ستستمر بتلكو تقديمها خدمة الرسائل النصية القصيرة للموبايل، والتي تلقى إقبالاً كبيرًا من خلال باقات الموبايل القيّمة.

تمّ تصميم وتطوير الخدمات والحلول التي تقدمها بتلكو باستخدام أحدث التقنيات لمواكبة الشركات العالمية الرائدة في مجال الاتصالات. وبفضل خدمة الإنترنت فائق السرعة من بتلكو وخدمات الموبايل ذات الموثوقية العالية، سيتمكن جميع العملاء من الأفراد والمؤسسات من الحصول على العديد من قنوات الاتصال التي تلبي احتياجاتهم.

سيتم التخلص تدريجيًا من خدمات الرسائل النصية القصيرة للخطوط الأرضية ابتداءً من (منتصف شهر مارس/ آذار2017). ولمزيد من الاستفسار والتوضيح، يمكن للزبائن الاتصال على (196).

العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً