العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

ميرزا يطّلِع على أنشطة جمعية علوم وتقنية المياه ورغبتها في تنظيم مؤتمرها 12 بالبحرين

وزير شئون الكهرباء والماء مستقبلا جمعية علوم وتقنية المياه
وزير شئون الكهرباء والماء مستقبلا جمعية علوم وتقنية المياه

المنامة - هيئة الكهرباء والماء 

02 فبراير 2017

استقبل وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه رئيس جمعية علوم وتقنية المياه عبدالرحمن المحمود من دولة قطر وعدد من أعضاء الجمعية، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين بهيئة الكهرباء والماء عدنان محمد فخرو.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالحضور الذين أطلعوه على أنشطة وبرامج الجمعية المتخصصة في المياه ورغبتهم في تنظيم مؤتمرهم الثاني عشر في مملكة البحرين في أواخر (مارس/ آذار المقبل)، تحت شعار: «المياه في دول مجلس التعاون، نحو استراتيجيات متكاملة»، ويعتبر هذا المؤتمر بمثابة ملتقى للمناقشة العلمية المفتوحة، وتبادل الآراء والخبرات بين المتخصصين وصناع القرار حول الاستراتيجيات المتكاملة والاعتبارات التشريعية والاقتصادية والبيئية.

وأشاد ميرزا بدور الجمعية البارز على المستوى المحلي وفي دول مجلس التعاون والذي يتمثل في تشجيع الاهتمام بعلوم المياه والبحوث العلمية والدراسات وبرامج التدريب وتطوير القدرات المحلية، والمساهمة في برامج التوعية العامة التي تحقق الاستخدام الأمثل للمياه.

كما أكد الوزير استعداد هيئة الكهرباء والماء للتعاون مع جمعية علوم وتقنية المياه للمشاركة في أعمال اللجنة التنظيمية للمؤتمر الثاني عشر للمياه في سبيل انجاحه وتحقيق أهدافه المنشودة.

العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً