العدد 5263 - الخميس 02 فبراير 2017م الموافق 05 جمادى الأولى 1438هـ

ستوك سيتي يؤكد خضوع مهاجمه بيراهينو للإيقاف قبل الرحيل عن برومويتش

قال المدير الفني لفريق ستوك سيتي الإنجليزي لكرة القدم مارك هيوز، اليوم الجمعة (3 فبراير/ شباط 2017) إن المهاجم سايدو بيراهينو، المنضم حديثا لصفوف الفريق، كان قد قضى عقوبة الإيقاف ثمانية أسابيع قبل رحيله عن ويست برومويتش ألبيون.

وانضم بيراهينو (23 عاما) إلى ستوك سيتي خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني الماضي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (15.1 مليون دولار).

وذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن تحاليل خضع لها خارج المنافسات كانت قد كشفت عن تعاطيه مادة محظورة.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) نقلا عن هيوز، أن بيراهينو كان قد أوقف "في قضية انضباطية لدى الاتحاد الإنجليزي للعبة" بسبب خلاف مع نادية السابق على مدار 18 شهراً.

واشار التقرير أيضا إلى أن الاتحاد الإنجليزي يعلق فقط على أحكام قضايا المنشطات، إذا كان هناك انتهاك لقواعد الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا).

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أن المدير الفني لويست برومويتش توني بوليس، أكد أيضا خضوع اللاعب للعقوبة، لكنه لم يدل بالمزيد من التفاصيل.

وقال هيوز إن ستوك سيتي كان على دراية بالقضية قبل التعاقد مع اللاعب، مؤكدا أنه لا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعب في المباراة المقبلة المقررة أمام ويست برومويتش.

وأضاف "كما هو الحال إزاء جميع اللاعبين، بحثنا حول هذا اللاعب قبل التعاقد معه، ولكن هذا لم يدفعنا للتراجع أبدا. أما عن المزيد من التفاصيل، فيمكن العودة لناديه السابق ويست برومويتش".

وأضاف "نحن سعداء بما يقدمه، وهو يتطلع الآن إلى مباراة الغد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً