العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

الرفاع والمنامة وجهاً لوجه...والنجمة يطمح في نقاط البحرين

تتواصل اليوم (السبت) منافسات الجولة العاشرة (الأولى إياباً) لدوري فيفا لكرة القدم بإقامة مباراتين على استاد مدينة خليفة بمدينة عيسى، إذ تجمع الأولى البحرين (6 نقاط) والنجمة (12 نقطة) عند الرابعة و45 دقيقة، والمباراة الثانية بين الرفاع (13 نقطة) والمنامة (17 نقطة) في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويطمح النجمة بتحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب من فرق المقدمة بقيادة مدربه الوطني علي عاشور الذي يعتمد على امكانات لاعبيه الشبان، وكان النجمة تعاقد مع المدافع المحرقاوي السابق إبراهيم المشخص والمهاجم أحمد عبدالرسول ولاعب الوسط الصربي ميلادين.

ويسعى النجمة لتكرار فوزه على البحرين، إذ فاز في القسم الأول بهدفين مقابل هدف عن طريق ديمبا وعلي يعقوب، وهدف البحرين سجله بيريرا.

في المقابل، يأمل البحرين ضرب عصفورين بحجر واحد، الأولى بتعويض خسارته من النجمة في القسم الأول، والثانية الهروب من المركز الأخير الذي يقبع الفريق فيه والذي يجعل البحرين في الدرجة الثانية الموسم المقبل في حال الاستمرار على هذا المركز.

ولدى مدرب البحرين عدة لاعبين جيدين بإمكانهم تحقيق النتيجة الايجابية في مباراة اليوم.

وستكون الأنظار متجهة نحو لقاء قمة بين الرفاع والمنامة (17 نقطة) عند السابعة مساءً، إذ يدخل الرفاع المباراة بقيادة مدربه الوطني القدير سلمان شريدة وبجعبته (13 نقطة)، ويطمح بتحقيق الفوز قبل مواجهة المحرق في نصف نهائي كأس جلالة الملك.

ويمتلك شريدة الكثير من الأوراق القادرة على تحقيق النتيجة الايجابية، لكن الطموحات لن تكون سهلة وخصوصاً أن المنامة يدخل اللقاء وعينه على مواصلة انطلاقته القوية في الدوري وثبات المستوى في كأس الملك بعد أن وصل الفريق إلى نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق.

مدرب المنامة الوطني القدير خالد تاج يمتلك هو الآخر الكثير من الأوراق المميزة، التي يبرز فيها عودة الهداف تياغو للفريق اعتباراً من القسم الثاني، ويأمل المنامة تحقيق النتيجة الايجابية في لقاء اليوم ومواصلة السعي نحو تحقيق لقب الدوري.

وبإمكان المنامة الصعود لصدارة الترتيب في حال فوزه على الرفاع بعد أن قدم المالكية هدية مميزة للمنامة بفوزه على المتصدر السابق المحرق يوم أمس بهدفين مقابل هدف.

المباراة من المتوقع أن تكون مثيرة بين الطرفين، وتفوح منها رائحة الاثارة والندية، فمن سيكسب الرهان ويخطف النقاط الثلاث، المنامة أم الرفاع؟

يذكر أن مباراة الذهاب بين المنامة والرفاع انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، إذ سجل للمنامة عيسى غالب، وللرفاع أحمد بلايط «السكي».

العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً