العدد 5264 - الجمعة 03 فبراير 2017م الموافق 06 جمادى الأولى 1438هـ

محمد بن دعيج يهنأ المحرق بتحقيقه لقب كأس خليفة بن سلمان

الرفاع - اتحاد رياضة ذوي الاعاقة 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الاعاقة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في ابراز اللقاء الختامي الذي جمع فريقي نادي المحرق والنويدرات على لقب أغلى الكؤوس كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.

وأكد محمد بن دعيج أن عيسى بن علي أحدث نقلة نوعية لكرة السلة البحرينية منذ ترأسه لمجلس الادارة وتحقيق أولى الانجازات البحرينية الخارجية للعام الحالي بالمركز الثالث في البطولة العربية الشهر الماضي.

وهنأ محمد بن دعيج، رئيس مجلس ادارة نادي المحرق الرياضي وعلى رأسه الشيخ أحمد بن علي آل خليفة وما قدمه الفريق في المباراة الختامية من مستوى وتحقيق للقب الكأس الغالية، كما أشاد بما قدمه فريق النويدرات من مستوى تنافسي قوي ووصوله للمباراة النهائية.

كما هنأ محمد بن دعيج، المنتخب الوطني للرماية والذي برز ضمن مشاركته في بطولة صاحب السمو أمير دولة الكويت السادسة الدولية والبطولة العربية الثالثة عشرة للرماية التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة مؤخراً، مشيداً بالأداء البطولي لجميع أفراد المنتخبات الوطنية وتحقيقهم للإنجازات الرياضية المشرفة ومتميناً لهم دوام التوفيق وحصد المزيد من الانجازات للبحرين الغالية في المشاركات القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً